• Breaking News

    Wednesday 29 November 2017

    روس إجراء الدكتور فيجاي أغروال شفاء القلوب وإنقاذ حياة المرضى في الهند والخارج


    نظرة عامةا
    لإجراء روس فعالة بشكل استثنائي بانتظام لعلاج الصمامات الأبهر التالفة. صمام الأبهري يعالج كل الدم التي يتم ضخها مرة أخرى إلى الجسم. الصمام الرئوي للمريض هو على شكل مماثل ويمكن عادة "تبادلت خارج" مع صمام الأبهري التالفة.

    إجراءات روس في الهند

    يتم إجراء هذا الإجراء تحت تأثير التخدير العام. وسط هذه الطريقة القلب المفتوح، يتم التحكم في قدرة القلب من ضخ الدم من قبل آلة القلب والرئة. طبيبك يقدم الدواء لوقف قلبك مؤقتا من الضرب. يتم استخدام تخطيط القلب لمراقبة باستمرار معدل ضربات القلب والإيقاع في جميع أنحاء الإجراء. أخصائيك يجعل قطع في منتصف الصدر ويعزل الصدر للوصول إلى القلب.

     
    يتم استئصال الصمام الرئوي. يتم إزالة الصمام الأبهري التالف بعناية واستبداله بصمامك الرئوي. ثم يتم وضع صمام رئوي مأخوذ من متبرع بشري في الموضع الرئوي. يتم فصل القلب عن الجهاز الرئوي والرئة واستمرت قدرته. يتم إحضار عظم الثدي معا ويتم إغلاق شق الصدر مع الغرز.

    نسبة نجاح روس الإجراء في الهند

    أكثر من 80 في المئة من المرضى الذين يتلقون إجراء روس لا تزال على قيد الحياة بعد 20 عاما. أقل من 15 في المئة بحاجة إلى إجراءات صمام إضافية؛ و 75 في المئة لا تزال خالية من أي حدث القلب الأخرى، بما في ذلك التهاب الشغاف، انحطاط الصمام، إعادة التشغيل والموت.


    الدكتور فيجاي أغروال أفضل جراح قلب الأطفال في مومباي لمشاكل القلب للأطفال

    الدكتور فيجاي أغروال رئيس جراحة القلب للأطفال في فورت مومباي لديها التخصص في أمراض القلب للأطفال. كونه رئيس قسم القلب للأطفال في مستشفى فورتيس مومباي، فإنه يوفر الدولة من البنية التحتية الفن لعلاج عيوب القلب الأطفال الأكثر تعقيدا. الدكتور فيجاي أغروال أفضل الجراحين القلب للأطفال علاج العيوب الخلقية متطورة القلب في الأطفال حديثي الولادة. عيوب القلب الخلقية تختلف بشكل لا يصدق عن أنواع أمراض القلب الشائعة بين الرجال والنساء. الدكتور فيجاي أغروال هو واحد من أفضل الجراحين القلب للأطفال في الهند، الذي يؤدي أكثر من 20،000 عمليات جراحية القلب في حياته المهنية. الدكتور فيجاي أغروال أعلى طبيب جراحة القلب في مومباي يقدم الرعاية الأكثر رحمة وشاملة وحديثة للأطفال الذين يعانون من عيوب خلقية في القلب.

    رعاية من الطراز العالمي لأمراض القلب للأطفال في مومباي من قبل الدكتور فيجاي أغروال

    الدكتور فيجاي أغروال هو معروف لتقديم نتائج استثنائية في فترة ما قبل المنطوق وطيف الجراحة يشمل إعادة بناء القلب حديثي الولادة لعملية جراحية لأمراض القلب الخلقية الكبار. ويؤكد الرعاية الشاملة والرحيمة للطفل مع أي خلل في القلب الخلقية. الدكتور فيجاي أغروال أعلى طبيب جراحة القلب في مومباي هو الآن معترف بها باعتبارها واحدة من كبار جراح القلب للأطفال في الهند، ويفضل من قبل المرضى من جميع أنحاء الهند، وغيرها من البلدان في جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. وهو معروف أيضا بنوعية ومدى الخدمات المقدمة بتكلفة معقولة، وبرنامج التدريب، ومبادراتها البحثية. جراح القلب للأطفال الدكتور فيجاي أغروال عنوان البريد الإلكتروني: dr.vijayagarwal@indiacardiacsurgerysite.com

    ماذا يمكن أن تتوقع من الهند خدمات جراحة القلب؟

    نحن في الهند خدمات جراحة القلب لديهم الخبرة لتنظيم لجميع العلاجات والعمليات الجراحية المتعلقة بأمراض القلب. وترتبط الهند خدمات جراحة القلب مع كبار المستشفيات والأطباء في الهند في هذا المجال. يمكننا أن نقدم لك خيارات أكثر وأفضل حتى تتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة. نحن أيضا مساعدتك في اتخاذ أفضل قرار على أساس الاحتياجات الخاصة بك. كما ستقوم خدمات جراحة القلب في الهند بترتيب إقامتك والسفر المحلي، بحيث لا يكون لديك أي شيء آخر يدعو للقلق ولكن العلاج.ونحن على الأرجح تحقيق أفضل نتيجة لجراحة قلب واحد الخاص بك قليلا ونحن نفعل ذلك من خلال تقديم لكم مزيج من أفضل مستشفيات القلب للأطفال في الهند وجراحين القلب للأطفال في الهند مع الأخذ في الاعتبار القدرة على تحمل تكاليف جراحة القلب. نحن نفهم مدى أهمية وأهمية بالنسبة لك ولطفلك.


    ابقى على تواصل

    إرسال التقارير الطبية الخاصة بك لنا لرأي من كبار الأطباء في الهند في dr.vijayagarwal@indiacardiacsurgerysite.comلا تتردد في الاتصال بنا: + 91-9370586696زيارة الموقع الإلكتروني:  http://www.indiacardiacsurgerysite.com/arabic-dr-vijay-agarwal-best-pediatric-cardiac-surgeon-fortis-hospital-mumbai.html

    No comments:

    Post a Comment