• Breaking News

    Friday 10 November 2017

    لماذا الدكتور ناريش تريهان هو أكثر شهرة بين الدولية لجراح القلب؟

    نظرة عامة

    إذا كنت تتحدث عن الهند، ليس هناك ندرة على الأطباء جيدة بما في ذلك في أقسام الرعاية القلب. الأطباء ذوي المهارات العالية والخبرة التي تساعدهم على علاج المرضى بعناية كبيرة والمهنية. الآن إذا كنت تحقق المستشفيات الهندية هذه مليئة بالمرضى العالمي ليس فقط من الدول المجاورة ولكن أيضا من الدول مثل الولايات المتحدة وكندا. أنها تأتي في المقام الأول للحصول على علاج الجودة التي يحصلون عليها من أفضل جراح القلب الهند مثل الدكتور ناريشتريهان. يحصلون على جودة عالية علاج القلب مع أكبر قدر من القدرة على تحمل التكاليف عنصر. الهند في السنوات الأخيرة الماضية أصبحت عالية الكفاءة من حيث تقديم حلول الرعاية الصحية عالية الجودة، والتي تأتي عادة جنبا إلى جنب مع الكثير من التكلفة بأسعار معقولة. وقد دعا ارتفاع صناعة السياحة الطبية للمرضى العالميين على نطاق واسع. رعاية القلب في الهند ليست استثناء، والتي تدعو جحافل من المرضى العالميين القادمة إلى هذا البلد.


    الدكتور ناريش تريهان - مقدمة


    عندما نتحدث عن الدكتور ناريش تريهان، وهو مؤهل تأهيلا عاليا الذي أنهى دراسته الطب من كلية الملك جورج الطبية، وقال انه يحدث ليكون القلب والأوعية الدموية الشهير و كارديوثوراسيك وأفضل جراحة القلب الهند، ويجري تدريب وممارسة في جامعة نيويورك المرموقة المركز الطبي الذي يوجد مقره في مانهاتن في الولايات المتحدة الأمريكية. ومن المعروف أيضا عن ارتباطه في مجموعة تسمى المجلس الأمريكي للجراحة وبصرف النظر عن كونه عضوا نشطا في المجلس الأمريكي لجراحة القلب. الدكتور ناريش تريهان يحدث ليكون الرئيس والعضو المنتدب للمستشفى المعروف يسمى مدانتا - و مديسيتي، والذي يحدث ليكون ضخمة 1500 بسد متعددة التخصص معهد. فإنه يلبي المرضى العالميين والمحليين التكنولوجيا المتطورة وحالة مرافق العلاج الفن في الكثير من التكلفة بأسعار معقولة. هذا المستشفى هو معتمد من قبل جميع المجموعات المعروفة مقرها في كل من الهند والخارج، والتي تقف على الجودة.

    الخبرة والخبرة


    عندما يتعلق الأمر الدكتور ناريش تريهان الذي يعرف باسم أفضل جراح القلب في الهند، وقال انه كان معروفا لجمعيته مع عدد من المجموعات والجمعيات التي تتعامل مع الرعاية القلبية. الدكتور تريهان هو المؤسس والمدير التنفيذي لمعهد القلب الشعبي يسمى معهد إسكورتس هيرت ومركز الأبحاث، وهي مجموعة رائدة تقدم حلول عالية الجودة وبأسعار معقولة للعناية بالقلب. وقد منحت له خبرته ومساهمته في مجال الرعاية القلبية الفوز بادما شري وحتى جوائز بادما بوشان التي تقدمها الحكومة الهندية. وكان حتى رئيس المجموعة التي تسمى الدولية لجراحة القلب الغازية الحد الأدنى المعروف باسم إسميكس. يتحدث الآن عن خبرته ومجال اهتمامه أنه كان معروفا أنه عمل مع جميع المجموعات الرئيسية العاملة في رعاية القلب حيث خدم في قسم جراحة القلب والأوعية الدموية والأوعية الدموية جنبا إلى جنب مع عدد من الإجراءات التي تتناول جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة القلب.


    لماذا تختار الهند لجراحات العناية بالقلب؟


    حسنا، ليس هناك ندرة من الأسباب للحاق بركب جراحة القلب في الهند. السبب الأساسي جدا لمتابعة نفسه هو أن المرضى العالميين الحصول على تكلفة معقولة جدا الرعاية القلب، والتي وعدت مع نوعية الاسمية يعني من قبل الجراحين. ومستشفيات الرعاية القلبية الهندية متكافئة من حيث المرافق ووسائل الراحة التي تسهل على المرضى العالميين الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة. من حيث التكلفة، لا أحد يستطيع الفوز على الهند كما تحصل على واحدة من أفضل الخدمات بتكلفة أكثر من نصف التكلفة في الولايات المتحدة. هذا يعيد جميع المرضى العالميين الذين ينتمون أيضا إلى الدول المتقدمة كما أنهم يعرفون أنها يمكن أن توفر 
    الكثير في النزول إلى الهند والتي أيضا الحصول على عمل ذات جودة عالية.

    البريد الإلكتروني وتعيين
    رقم البريد الإلكتروني من الدكتور ناريش تريهان، أفضل للقلب جراح الهند
    عدد لموعد مع الدكتور ناريش تريهان:
    +91-9370586696




    No comments:

    Post a Comment