• Breaking News

    Saturday 22 September 2018

    دكتور بهابا ناندا داس أفضل طبيب جراحة القلب في الهند مما يجعل بالتأكيد قلبك أقامات أقوى

    نظرة عامة

    جراحة القلب والصدر هي تخصص طبي مخصص للإدارة الجراحية للأمراض البينية وتشوهاتها. يتخصص جراحو القلب والصدر في علاج ومراقبة الأمراض التي تحدث داخل الأعضاء في الصدر وداخل الهياكل والأنسجة العظمية التي تشكل الفراغ المجوف للصدر. مرض الشريان التاجي هو واحد من الأمراض الأكثر شيوعا التي يتم التعامل معها عن طريق جراحي القلب. عادة ما يتعامل الجراحون الصدريون العامون مع سرطان الرئة وأمراض المريء وجدار الصدر.

    دكتورة بهابا ناندا داس هي أستاذ جراحة القلب والصدر في الهند


     دكتورة بهابا ناندا داس أفضل جراح قلب في الهند رائدة عالمية رائدة في رعاية المرضى والابتكار وسلامة المرضى. ويتمتع بسمعة دولية في جراحة القلب ، خاصةً في برنامج زراعة القلب وللبتكار طرق جديدة لعلاج أمراض القلب المعقدة. وهو ينفذ 1000 إجراء سنويًا ويحقق باستمرار نتائج تفوق المبادئ التوجيهية الدولية. لقد قام بدور رائد في جراحة الصمام التدخلي الصغير وأصبح جراحًا رائدًا في تجربة الأجهزة الجديدة. وقد جلب مهاراته في مجموعة كاملة من جراحة القلب عند الكبار في مستشفى أبولو ، دلهي. هو أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في دلهي ، ويوفر إجراءات عاجلة وانتخابية للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية جراحية متقدمة للقلب. يقدم أحدث التقنيات للمساعدة في تقديم واحدة من أفضل الخدمات المتوفرة في الهند.
     حجز موعد فوري على البريد الالكتروني :  dr.bhabananda@indiacardiacsurgerysite.com

    دكتورة بهابا ناندا داس تقدم الرعاية الشاملة لك ولقلبك 

    أنت هنا مباشرةً لأنك ، أو أحد أفراد أسرتك ، تم تشخيص حالته بوجود مشكلة في القلب أو الرئة ، والتي قد تتطلب أيضًا إجراء عملية جراحية. دكتور بهابا ناندا داس جراح القلب في مستشفى أبولو في دلهي متخصص في جميع جوانب جراحة القلب والرئة (جراحة القلب والصدر) ، وهو في طليعة الجراحة السريرية والأكاديمية والأبحاث ، حيث يقوم بإجراء أكثر من 1000 عملية رئيسية كل عام. هدفه هو تزويد كل مريض بنتيجة جودة الحياة. من خلال خبرته ، وقاعدة البحث والمعرفة ، يوفر لمرضاه استمرارية الرعاية ويهدف إلى تزويد كل مريض بنتائج نوعية من الحياة. استشارة الدكتورة بهابا ناندا داس ، أفضل جراح قلبية وعظام في مستشفى أبولو ، دلهي عبر رقم الهاتف + 91-9765025331. 

    دكتورة بهابا ناندا داس تقدمت العلوم وممارسة جراحة القلب والأوعية الدموية والصدر في الهند

     عندما يتم تشخيص شخص ما أو شخص يهتم لأمراض القلب ، يمكنك الشعور بالإرهاق. قد يكون هناك مسار معقد للأطباء ، والتحقيقات السريرية والسجلات الصعبة للهضم. دكتور بهابا ناندا داس أفضل جراح قلب في دلهي تفهم الهند أن كل مريض فريد من نوعه وقد يتأثر بطرق مختلفة. وتتمثل مهمته في تقليل الصدمة والاضطرابات التي تمر بها الجراحة الكبرى إلى حياتك من خلال تقديم بدائل مرضاه إلى جراحة القلب المفتوح التقليدية وبإطلاعك على كل خطوة على الطريق. وهو يؤمن بتصميم خطة علاجية تأخذ عملك وعائلتك وشغفك في الاعتبار بعناية - حتى تتمكن من استعادة صحتك المثالية والعودة إلى الأشياء التي تحسب إليك بأسرع ما يمكن. هدفه هو تنفيذ العملية الصحيحة بأمان وبأقل طريقة ممكنة. 

    فوائد لا تقدر بثمن ستحصل من خدمة جراحة القلب في الهند 

    خدمة جراحة القلب في الهند - أفضل مقدم خدمات طبية في الهند يرشدك إلى أحدث التغييرات في قطاع الرعاية الصحية. نحن نتبع نظامًا واضحًا للمرضى وهذا هو سبب حصولنا على ميزة نظيفة على جميع مقدمي الخدمات الطبية الآخرين في الهند. لتوفير التكلفة والوقت والمصاعب ، من الضروري للمريض في الخارج أو المريض المحلي الذي يسافر للعلاج لتخطيطه مسبقا. نحن في خدمة جراحة القلب بالهند ، نخطط لعلاجك من خلال استكمال جميع الإجراءات اللازمة حتى يتمكن المريض من الاستعداد للعلاج. 

    فهم ألمك وتاريخك من التشخيص والعلاج هو الخطوة الأولى من خلال الكتابة إلينا في ..
    معرف البريد الإلكتروني : dr.bhabananda@indiacardiacsurgerysite.com
    اتصل بنا على : +91 - 9765025331

    No comments:

    Post a Comment