• Breaking News

    Saturday 25 August 2018

    دكتور ت. Kler أفضل اختصاصي القلب التدخلي في الهند الحفاظ على صحة القلب وتحسينها

    نظرة عامة

    أحدثت جراحة القلب التداخلية ثورة في علاج الأمراض القلبية الوعائية بدءا من القلب التاجي ، وأصبحت الآن تُصرف لعلاج الأوعية الدموية من الرأس إلى أخمص القدمين. تمثل أمراض القلب التداخلية التدريب المتقدم في أمراض القلب والأوعية الدموية ويجعل تخصص لإدارة الغازية لمرض القلب التاجي. في حال كنت ترغب في الحصول على رعاية القلب ، ربما ستعمل مع أخصائي القلب التدخلي في مرحلة ما. هؤلاء الأطباء هم أطباء قلب ذوي مهارة خاصة يمكنهم الوصول إلى قلبك من خلال الشريان أو الوريد باستخدام أنابيب رفيعة تعرف باسم القسطرة. يمكن أن يساعدوك مع استشارتك الأولية ، أو تقييمات التشخيص ، أو العلاج.

    دكتور ت. Kler أفضل طبيب قلب في العالم الرائدة في أمراض القلب التداخلية


    وهو خبير في جميع أشكال التقنيات الأقل بضعاً لتشخيص أمراض القلب وعلاجها وظروف القلب التاجية الهيكلية. من خلال الدراسات السريرية ، ساعد في تطوير العديد من العمليات الرائدة. يبحث باستمرار عن أفضل الطرق لحماية القلب والأوعية الدموية. بالإضافة إلى رؤيتك في كل زيارة ، فإنه يعتمد أحدث التقنيات وإجراء البحوث الرائدة. يدفع بالإضافة إلى ذلك ، مع روح الابتكار التي تمتد من المختبر في رعايتك في مستشفى المرافقين دلهي. وهو من بين الأكثر خبرة في البلاد في استبدال الصمام الأورطي بالقسطرة ، أو TAVR. تقدم هذه العملية المبتكرة أملاً جديداً لأولئك الذين يعانون من مرض شديد في أن يكون لديهم عملية جراحية مفتوحة للقلب لاستبدال الصمام الأورطي.
    لحجز موعد فوري مع الطبيب د. Kler أفضل طبيب القلب التدخلي في الهند أرسل استفسارك إلى عنوان البريد الإلكتروني drtskler@indiacardiacsurgerysite.com أو اتصل على + 91-9370586696.

    ما د. تقدم لك Kler رعاية القلب التداخلية


    • المعرفة المتخصصة في علاج مرض الشريان التاجي ، واضطراب القلب التاجي الصمامي ، وأمراض القلب التاجية الخلقية ، وأكثر من ذلك.• التجارب السريرية للعلاجات الواعدة ، مما يتيح لك الوصول المبكر إلى خيارات العلاج الجديدة ، عند الاقتضاء.• النهج القائم على الفريق ، مع الدكتور T.S. Kler أفضل طبيب القلب التداخلي الهند الذي يوفر الرعاية الشخصية.• مساعدة شاملة لك ولعائلتك ، من الحد من الإجهاد لتنسيق الرعاية بحيث يمكنك التركيز على الشفاء.
    • سهولة الوصول إلى الرعاية ، مع المواعيد في الوقت المناسب والمتاحة عن طريق الهاتف بعد ساعات العمل.

    يقدم الدكتور تي. كيلير أفضل أخصائي في الفيزيولوجيا الكهربية في الهند الرعاية التي تحتاجها والرحمة التي تستحقها


    بادما بوشان الدكتور ت. إس. كيلر هو المدير التنفيذي ، وعلوم القلب ، ورئيس قسم أمراض القلب ، FEHI ، دلهي. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مدير خدمة ضربات القلب ، في FEHI دلهي منذ إنشائها في عام 1991. وهو أخصائي القلب التدخلي النشط وأكملت أكثر من 10،000 من الأوعية الدموية التاجية والكلى والمحيطية. إنه عالم فيزيولوجي كهربائي استثنائي ، يقوم بمعظم أنواع الإذلال بالترددات اللاسلكية ، وهو واحد من أقصى مزاوجة لأجهزة ICD والأدوات المركبة في الهند. كان أول طبيب يزرع مزيل الرجفان المقوي المزمن (ICD) في أبريل 1995 في الهند. مساعيه المستمرة هي تحسين مرافق القلب والأوعية الدموية التداخلية في البلاد وجعلها على قدم المساواة مع المعايير الغربية. طموحه في الحياة هو توفير مرافق رعاية القلب استثنائية للرجل العادي في البلاد بتكاليف منخفضة التكلفة.

     خطة العلاج الخاص بك في القلب في الهند مع الهند استشاري جراحة القلب


    يركز استشاري جراحة القلب بالهند على الرعاية القلبية الشاملة والموثوقة. وإلى جانب المستشفيات الرائدة ، يعد بعض أفضل أطباء القلب ذوي المهارات العالية جزءًا من برامج علاج أمراض القلب المتميزة في الهند. وقد خدمت شبكة المستشفيات لدينا الآلاف من المرضى الذين يأتون إلى الهند بحثًا عن علاجات فعالة لأمراض القلب بأسعار معقولة. سوف نساعدك في اتخاذ قرار بشأن مستشفى الوحش وأخصائي القلب لجميع احتياجاتك القلبية الوعائية. نحن معروفون بتوفير العلاج والتشخيص الخبير لفشل القلب الاحتقاني ، النوبات القلبية ، مشاكل الدورة الدموية ، عيوب القلب الخلقية ، فشل القلب ، عدم انتظام ضربات القلب ، زرع القلب وحالات الصمام.

    تريد الحصول على تفاصيل الحزمة وتكلفة العلاج القلبية في الهند؟

    اتصل بناللهندي / المتصل الدولي : + 91-9370586696مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : drtskler@indiacardiacsurgerysite.com

    No comments:

    Post a Comment