• Breaking News

    Tuesday 21 August 2018

    الدكتور ناريش تريهان أفضل جراح القلب في الهند يقدم رعاية القلب على مدى الحياة

    نظرة عامة

     علم القلب هو في الأساس وعلاج المشاكل المتعلقة بالقلب. هذا هو التخصص الطبي الذي ينطوي على رعاية جميع الأمور المتعلقة بالقلب والشرايين. يختلف داء القلب والأوعية الدموية عن أمراض القلب التاجية. في حين أن السابق يشير إلى أمراض وقضايا القلب التاجي والأوعية الدموية ، وهذا الأخير هو الأكثر فعالية خاصة مع القلب التاجي. يصف مرض القلب بشكل أساسي مجموعة من الظروف التي تؤثر على القلب. ومع ذلك ، يمكن منع أو علاج العديد من أشكال أمراض القلب عن طريق اتخاذ خيارات نمط حياة صحي.

    يقوم الدكتور ناريش تريهان بإصلاح قلبك ويساعدك على عيش حياتك بشكل أفضل

    الدكتور ناريش تريهان هو واحد من الجراحين القلب والأوعية الدموية الأكثر شهرة في الهند. عاد إلى الهند في عام 1988 بعد مهنة مرضية في الولايات المتحدة الأمريكية ، واعتبر منذ ذلك الحين غير عادي في أخذ مجال الطب إلى الدرجة التالية من حيث العلاج والتدريب والبحوث. خلال مسيرته المهنية الناجحة في الولايات المتحدة ، اعتاد كثير من الهنود زيارته لجراحة الشريان التاجي لأن هذا الفرع من الجراحة لم يتطور في الهند حتى ذلك الحين. كان هذا هو الوقت الذي قرر فيه تطوير مجال جراحة القلب في بلده الأم. كان هناك العديد من الجراحين الهنود الذين أرادوا أن ينضموا إلى معاهدهم ، لكنه قرر إنشاء معهد خاص به للقلب ، يدعى "مركز إسكورتس للقلب" ومركز الأبحاث (EHIRC). كانت أهدافها هي "الحصول على أفضل علاج للقلب في الهند ، لترتيب تدريب أفضل للأطباء ولرواد المشاريع البحثية الجديدة مع التركيز بشكل خاص على المرضى الهنود.


    لماذا اختيار الدكتور ناريش تريهان أفضل جراح القلب في جورجام

    د. ناريش تريهان أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في جورجاون كان دائما يعتقد أن الهند بحاجة للعمل على البنية التحتية للرعاية الصحية وخلق معايير أفضل ، و Medanta هو مساهمته في تلك الحاجة. لديه رؤية لخلق الطب الهندي الذي هو مزيج من الطب الهندي التقليدي (الأيورفيدا) والطب الحديث. حصل على جائزة بادما شري (1991) تقديرا للخدمة المتميزة في مجال الجراحة ، وجائزة بادما بوشان (2001) تقديرا للخدمة المتميزة في مجال الطب. حصل أيضًا على زمالة شرف من كلية الجراحين الملكية الأسترالية في عام 2002 ، وحصل أيضًا على جائزة الدكتور بي. سي. روي من المجلس الطبي في الهند في نفس العام. في عام 2012 ، تم منحه جائزة EY Entrepreneur of the Year (فئة Startup) لجائزة Medanta. وهو متخصص في العلاج المتقدم لإصلاح صمام القلب التاجي. وهو يمارس أساليب جراحية ذات صمامات القلب التاجية ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي للحصول على رعاية ورضى مرضى أكثر موثوقية.

    ما الذي يجعل الهند الاستشاريين جراحة القلب أفضل مزود الطبية في الهند

    يدرك مستشاري جراحة القلب في الهند أن المرضى الدوليين لديهم احتياجات ومتطلبات خاصة. من أجل تقديم خدمة عالية التخصص ، يقدم استشاري جراحة القلب في الهند خدمات مريض مريحة ذات جودة عالمية المستوى. من دفء تحياتنا في المطار ، من أجل تسجيلك وتسريحك ، قمنا بإنشاء خدمات استثنائية لمريضنا الدولي. سوف نتأكد من أنك قد اجتمعت مع الطبيب المناسب. سنقوم أيضًا بتدقيق كل شيء قبل المضي قدمًا في العلاج حتى لا تضطر إلى المعاناة دون مبرر في نهاية الأمر كله. من أجل إجراء جراحة القلب ، من الضروري للغاية أن يتخصص الجراح في ذلك. وهكذا ، كل شيء صغير هو مسؤوليتنا عندما تختار حزمة من الاستشاريين جراحة القلب في الهند. نحن نقدم للمرضى تفاصيل كاملة عن الجراح جنبا إلى جنب مع الخبرة والمؤهلات العلمية. نتطلع إلى توسيع خدماتنا إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص المحتاجين ونسعى جاهدين لتحقيق أهدافنا. وبالتالي ، لا داعي للقلق بشأن أي شيء على الإطلاق.

    لحجز موعد فوري مع الطبيب ناريش تريهان
    أفضل القلب والأوعية الدموية جراحة القلب والصدر
    ترسل مستشفى ميدانتا جورجاون دلهي استفسارك إلى عنوان البريد الإلكتروني nareshtrehan@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال على الرقم + 91-9370586696.

    No comments:

    Post a Comment