• Breaking News

    Thursday 12 July 2018

    الدكتور ناريش تريهان-أفضل جراحي القلب في ميدانتا جورجاون

    المقدمة

    الدكتور ناريش تريهان ، هو جراح القلب والأوعية الدموية والشخصية القلبية المشهور عالمياً في Medanta Gurgaon. تم تدريبه وممارسته في المركز الطبي في جامعة نيويورك مانهاتان ، الولايات المتحدة الأمريكية. الدكتور تريهان معترف به من قبل المجلس الأمريكي للجراحة والمجلس الأمريكي لجراحة القلب والصدر. وهو رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Medanta-The Medicity ، وهو معهد متعدد التخصصات يتألف من 1500 سرير ، ويوفر أحدث التقنيات وأفضل مرافق العلاج بأسعار معقولة. يحكم المعهد تحت المبادئ التوجيهية لتقديم الخدمات الطبية للمرضى مع الرحمة والرعاية والالتزام. في وقت سابق ، كان الدكتور ناريش تريهان المدير التنفيذي ومؤسس معهد Escorts للقلب ومركز الأبحاث. قام بتفصيل وإنشاء وإدارة هذا المركز من عام 1987 إلى 2007.

    حصل الدكتور ناريش تريهان على العديد من الجوائز المرموقة التي منحت جائزة بادما بوشان وجائزة بادما شري ، التي قدمتها حكومة الهند. قام ببناء مؤسسة تتوافق مع أعلى معايير تقديم الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم لتقديم الرعاية للمرضى بأسعار في متناول الجميع. Medanta-The Medicity لا يوفر فقط أفضل المرافق التقنية ، ولكن أيضا البحوث السريرية والتعليم والتدريب. Medanta هي مجموعة من التخصصات متعددة فائقة التي يقودها الممارسون الطبيون استثنائية الذين هم قادة في مجالات تخصصهم. ينجذب المرضى الدوليون إلى هذا المستشفى الذي لديه رؤية للوصول إلى أعلى المستويات ، ويقرر القادة الطبيون أن يدفعوا بقوة من أجل تحقيق نتائج ممتازة في الرعاية الطبية والبحوث.


    تقدم ميدانتا البنية التحتية الحديثة ، ونظام المعلومات المتكامل والشامل ، والتكنولوجيا المتطورة إلى جانب السعي لاستكشاف وتطوير علاجات جديدة في الطب. واحدة من مرافقها في البلاد ، Medanta يدمج الحديث وكذلك الشكل التقليدي للطب لتقديم الرعاية الصحية في متناول سهلة واقتصادية للمرضى.لحجز موعد فوري مع الدكتور ناريش تريهان طبيب القلب دلهي في جورجاون أرسل استفسارك إلى البريد الإلكتروني أو اتصل على + 91-9370586696.

    التعليم والوظائف:

    وقد تخرج من كلية الملك جورج الطبية ، لكناو ، الهند. انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر 1969 وأصبح أول عام مقيم في مستشفى توماس جيفرسون الجامعي في فيلادلفيا. الدكتور تريهان رئيس الجمعية الدولية لجراحة القلب الأقل بضعاً. كرئيس للصحة العالمية الجندي. المحدودة ، وهو يشرف على بناء مرفق الرعاية الصحية المتكامل الذي تم تصميمه على غرار معاهد مثل مستشفى جونز هوبكنز ومدرسة مايو الطبية. يهدف تعاون سيمنز والشركاء الماليين الآخرين مع Medicity إلى الجمع بين الطب الحديث والطب التقليدي والعلاجات الشاملة. كما حصل على الدكتوراه الفخرية من ثلاث جامعات مرموقة.

    كما عمل جراحًا شخصيًا لرئيس الهند منذ عام 1991. وهو يمتلك سيارة ليموزين للسفر بل وحتى في حالات الطوارئ. تتبع سيارة إسعاف سيارة ليموزين حتى لا يتأخر عن أي طارئ في حالة وجود إطار مسطح.


    د. ناريش تريهان: أفضل جراح قلب في الهند


    يمتلك الدكتور تريهان أكثر من 350 منشورا علميا وقام بتحرير كتاب "التطورات الجديدة في أمراض القلب وجراحة القلب". وقد كان كبير استشاري جراحة القلب والأوعية الدموية في مستشفى أبولو ، نيودلهي من يونيو 2007 إلى ديسمبر 2009. وقد تم تعيينه كاستشاري شرفي لمستشفى كرومويل في لندن ، المملكة المتحدة اعتبارا من مارس 1994. وقد د. ناريش تريهان تم تعيينه كأستاذ فخري زائر لجراحة ، كلية بنغلاديش الطبية دكا اعتبارا من أبريل عام 2000. وقد تم تعيينه كاستشاري فخري لجراحة القلب الصدري في الخدمات الطبية للقوات المسلحة اعتبارا من عام 1997. اتصل بـ India Consultants Surgery Site Consultants ل احصل على استشارتك مع الدكتور ناريش تريهان ، المدير التنفيذي ورئيس قسم جراحة القلب والأوعية الدموية وجراح القلب الأفضل في الهند.لحجز موعد فوري مع الدكتور ناريش تريهان أفضل جرّاح قلبية القلب في جورجاون أرسل استفسارك إلى البريد الإلكتروني أو اتصل على + 919370586696.

    يمكن للمواطنين الروس أيضا الاستفادة من الخدمة للزيارة هنا:الحصول على الرد السريع على استفسار المسار من الدكتور ناريش تريهان جراح القلب في مستشفى ميدانتا جورجاون



    No comments:

    Post a Comment