• Breaking News

    Monday 2 July 2018

    للحصول على أحدث خدمات جراحة القلب المتقدمة في الهند ، انتقل إلى الدكتور سانديب Attawar جراح القلب من الطراز العالمي

    نظرة عامة

    الإجراء الجراحي القلبي هو نوع من العمليات الجراحية في القلب والأوعية ذات الصلة. وغالبا ما يتم تنفيذه للتعامل مع مضاعفات مرض القلب ، وعيوب القلب الخلقية الصحيحة ، أو أثناء زرع القلب. أمراض القلب هو تخصص يتناول الأمراض التي تؤثر على القلب والجهاز الدوري. نظام القلب والأوعية الدموية لدينا هو المسؤول عن ضخ الدم وتعميمه في جميع أنحاء الجسم كله. من بين التشخيصات القلبية المختلفة ، فإن أكثر الشروط المعروفة هي مرض الشريان التاجي ، وفشل القلب الاحتقاني ، وعدم انتظام ضربات القلب وأمراض الصمامات القلبية. متخصصون في أمراض القلب لتشخيص وعلاج هذه الأمراض.

    الدكتور سانديب Attawar أفضل وأقوى جراح القلب بارعة في العالم

    الدكتور سانديب Attawar هو واحد من كبار جراحي القلب في البلاد. يعمل مع أحدث التقنيات الجراحية والمعدات والأجهزة ، ويقوم بإجراء مجموعة واسعة من العمليات الجراحية القلبية المتاحة على المرضى من جميع الأعمار. قاد الدكتور سانديب Attawar أفضل جراح القلب في الهند الطريق في رعاية القلب لعدة عقود ، وأداء العديد من إجراءات القلب الأولى في البلاد بما في ذلك أول عملية زرع قلب وأول جراحة قلب مفتوح على الرضيع. مهمة الدكتور سانديب Attawar هو تعزيز وتمثيل مجال الخبرة لإجراء جراحة القلب يتكون من ولكن لا تقتصر على البحوث ، والممارسة الطبية السليمة. الدكتور سانديب Attawar كبار طبيب القلب في المستشفى العالمي تشيناي تسعى جاهدة لتكون مستجيبة لاحتياجات مرضاه. وهو واحد من الجراحين التاجيين الأكثر ازدحاما في أستراليا. مع التركيز بشكل خاص على الحد الأدنى من شقوق الوصول




    لحجز موعد فوري مع الدكتور سانديب أتاوار أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في المستشفى العالمي شيناي أرسل استفسارك للاتصال بالرقم + 91-9370586696.


    أعلى 6 أسباب لاختيار الدكتور سانديب Attawar لجراحة القلب من الطراز العالمي


    1. الدكتور سانديب Attawar أعلى طبيب القلب في حيدر أباد يقدم أقصى خدمات جراحة القلب القصوى ، وتقدم لك رعاية استثنائية وسجل حافل من نتائج المرضى متفوقة.


    2. ليس عليك السفر بعيدًا للحصول على أفضل رعاية. حصل الدكتور سانديب عطاور مدير طب القلب في المستشفى العالمي على تقدير وطني لخبرته السريرية - مستوى من المهارة والمعرفة لا مثيل له في الهند.


    3. جناح رعاية المرضى لدى الدكتور سانديب عطاوور يتمتع بقدرات علاجية جراحية ، ووحدة مخصّصة لمرضى القلب مع غرف خاصة على راحتكم وحمايتكم وملائمتكم.


    4. باستخدام أحدث الأساليب التي أثبتت فعاليتها ، الدكتور سانديب Attawar طبيب القلب والأوعية الدموية في تشيناي تنفيذ العديد من التقنيات خارج المضخة ، أو أقل تدخل جراحي ، أو بمساعدة الروبوت لتقليل وقت التعافي والمضاعفات.


    5. الدكتور سانديب Attawar كبار طبيب القلب في المرضى مستشفى تشيناي تشيناي تفعل بشكل جيد للغاية. تتجاوز نتائجه المعدلات الوطنية للجراحة القلبية - وهو شهادة على الرعاية عالية الجودة التي ستتلقاها مع الدكتور سانديب أتوار ، أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في مستشفى جلوبال ، شيناي. وقد حصل على جائزة 3 نجوم المرموقة من جمعية الجراحين الصدريين للحصول على نتائج رائعة في إجراء جراحات الشريان التاجي (cabg).


    6. عندما يكون الأمر مهمًا ، فإن الدكتور سانديب أتاوار أفضل جراح قلب في المستشفى العالمي في حيدر أباد يضمن الوصول السريع إلى جراحة القلب في حالات الطوارئ ، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

    مزايا خدمة جراحة القلب في الهند

    تعتبر الهند مكانًا رائعًا لزيارة وزيارة جراحة القلب والعلاج بالإضافة إلى الاستمتاع بعطلة مريحة. معظم الناس يختارون خدمات جراحة القلب في الهند لإجراء عمليات جراحية لهم لأنهم سيخضعون للراحة والاستجمام بعد خضوعهم للعلاج أو الجراحة. كما أن تكاليف العلاجات والعمليات الجراحية المختلفة في الهند أكثر بأسعار معقولة مقارنة بمعظم الدول الغربية. إجراءات جراحة القلب مكلفة للغاية في الولايات المتحدة وأوروبا ، ولكن يتم إجراء نفس الجراحة في الهند مقابل جزء بسيط من التكلفة. مع هذه المدخرات ، يمكنك أن تخطط لقضاء إجازة مثيرة لأن الانتعاش لن يتطلب منك اتباع روتين صارم. سواء كانت عملية جراحية أو علاجية ، فنحن نوفر لك الاهتمام الفوري ؛ وبالتالي لا تحتاج إلى الانتظار لأشهر للحصول على العلاج.


    يمكن للمواطنين الروس أيضا الاستفادة من الخدمة للزيارة هنا : Исправить немедленное назначение с д-ром Сандипом Аттаваром

    يمكن إرسال التاريخ الطبي والتقارير التشخيصية إلى drsandeepattawar@indiacardiacsurgerysite.com للحصول على رد مبكر من مديري الحالات. رقم لطلب الرد السريع على المسار  + 91-9370586696

    No comments:

    Post a Comment