• Breaking News

    Monday 11 June 2018

    د. كريشنا سوبراموني آيير تقدم أفضل الخدمات الطبية مع جراحة القلب منخفضة التكلفة في الهند لمرضى الخليج

     نظرة عامة:

    في حالة احتياج طفلك لعملية جراحية لإصلاح مشكلة في القلب ، فإن جراح قلب الأطفال لديه المعلومات والخبرة في علاج طفلك. يقدم جراحو القلب للأطفال الرعاية الخاصة اللازمة لإصلاح مشاكل القلب الخلقية والمكتسبة عند الأطفال. يعالج أخصائيو القلب لدى الأطفال علاج عيوب القلب الفطرية المعقدة عند الرضع والأطفال والمراهقين ، وكذلك البالغين. تختلف عيوب القلب الخلقية اختلافًا كبيرًا عن أنواع أمراض القلب الشائعة بين البالغين. إصلاح القلوب في الهيئات الصغيرة يمثل تحديا إضافيا.

    تحت رعاية الدكتور كريشنا سوبراموني آير سوف تعرف أنك في أيد أمينة


    تحسب الدكتورة كريشنا سبراموني آير من بين أطباء القلب في طب الأطفال في الهند. مع خبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا ، فهو معروف بمشاركته الموحدة في رعاية قلب الطفل. كان مسؤولاً عن إطلاق أول برنامج رعاية قلب للأطفال في معهد إسكورتس هارت والذي جعله أحد أفضل معاهد القلب في العالم. مع فريقه المتفاني من الأطباء ، الدكتور كريشنا إيير أفضل جراح قلب للأطفال قامت الهند بأكثر من 10000 عملية جراحية في الأطفال الصغار والكبار المصابين بأمراض القلب الخلقية. وقد قام بالعديد من الإجراءات مثل فونتان ، عملية التبديل المزدوج ، إصلاحات TAPVC ، إجراءات تبديل الشرايين ، إصلاح DORV وغيرها 
    الكثير. يهدف إلى تطوير إجراءات القلب فعالة من حيث التكلفة لمساعدة الأطفال في مختلف البلدان النامية.

    استشارة مجانية مع دكتور كريشنا سبراموني آير لمرض القلب الخلقي في الرضع.
    يرجى إرسال البريد الإلكتروني على العنوان التالي: drksiyer@indiacardiacsurgerysite.com

    لماذا تختار د. كريشنا سوبراموني آير أفضل أخصائي قلب أطفال في الهند؟

    • كريشنا S Iyer هو واحد من جراح القلب للأطفال في الهند. وهو مشهور بخبرته السريرية ومشاركته الواسعة في رعاية القلب للأطفال في الهند وغيرها من الدول النامية. لقد كان الدكتور آير رائداً في أول برنامج مخصص لرعاية أمراض القلب للأطفال في شمال الهند ، في معهد فورتيس-إسكورتس للقلب 
    • وقد قام بتشغيل أكثر من 10000 طفل وأطفال وبالغ يعانون من أمراض القلب الخلقية التي تشمل إجراءات مختلفة مثل إجراء تبديل الشرايين ، وعمليات التبديل المزدوج TAPVC ، وإجراءات نوع فونتان وفونتان ، وتصحيحات رباعية Fallot ، DORV ، Truncus الخ.
    • د. إيار مبادرة رائدة في مركز أبحاث معهد إسكورتس للقلب عام 1995. تحت إشرافه ، أصبح هذا البرنامج الخاص بأمراض القلب لدى الأطفال معيارًا لرعاية القلب للأطفال في الهند وجيرانها في جنوب شرق آسيا.
    • الدكتور آير جراح القلب الرضيع يسعى المرافقون إلى تعزيز الرعاية القلبية للأطفال في الهند وقد حظي دكتور إيير بتقدير كبير في عمله نحو تعزيز الرعاية القلبية للأطفال. يحلم بجعل جراحة القلب في متناول الجميع ، وبالتالي ، يتواصل باستمرار مع العديد من المنظمات غير الحكومية والجمعيات الخيرية لتصور جراحة القلب للأطفال والبدنية في الهند وكذلك في البلدان المجاورة.

    يقدم الدكتور كريشنا سوبرموني آير أفضل ما في مجال أمراض القلب للمرضى في المملكة العربية السعودية

    يختار المرضى في المملكة العربية السعودية الدكتور كريشنا سوبراموني آير لجراحة القلب للأطفال ، حيث إنه مزود جراحة القلب الرائدة في الهند. إذا كنت تتساءل إلى أين تتوجه للحصول على أفضل خدمات الرعاية الصحية في الهند ، فكر في الدكتورة كريشنا سوبراموني حيث يمكنك العثور على أفضل عملية جراحية في القلب. إن الجودة العالية في علاج القلب ، بالإضافة إلى الخبرة والخبرة التي يتمتع بها الموظفون هي ضمان بأن المملكة العربية السعودية التي تتوجه إلى الدكتور كريشنا سوبراموني للحصول على المساعدة ، لن تكون راضية عن جودة الخدمات فحسب ، بل ستوصي به في المستقبل أقاربهم وأصدقائهم وزملائهم وكل من يحتاج إلى رعاية صحية عالية الجودة. بعد كل شيء ، التوصية الشخصية للبراءة - هذه أفضل شهادة للجميع.

    ما هي فوائد اختيار الهند لخدمات جراحة القلب

    تحسب الهند خدمات جراحة القلب من بين أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند. ومن المعروف عن قيمته استثنائية لتلبية جميع جوانب مزود الطبية. نحن نهدف إلى توفير حلول فريدة ومرافق الرعاية الصحية بأسعار معقولة للسائح الطبي. تلتزم خدمة جراحة القلب في الهند بمساعدتك مع التأشيرة وتذاكر الطيران والإسعاف الجوي والتشاور مع الطبيب والمرافق الشخصي والمترجم. بما أن تقدمك الشافي مهم بالنسبة لنا ، فنحن نشجعك دائمًا على البقاء على اتصال بنا حتى عند عودتك إلى المنزل. نضمن لك الاستجابة الفورية في أي مرحلة لأي استفسارات أو مخاوف أخرى قد تكون لديك.

    لدينا المهنيين المتعلمين بشكل استثنائي على متن الطائرة لتوفر لك مع مساعدة طبية ممتازة قابلة للحياة.
    اتصل بنا في أي وقت من اليوم. نحن دائما هناك لمساعدتك.
    اتصل بنا على هاتف: + 91-9370586696
    اكتب لنا على العنوان التالي: drksiyer@indiacardiacsurgerysite.com


    No comments:

    Post a Comment