• Breaking News

    Monday 14 May 2018

    الدكتور سانديب Attawar التركيز على الرعاية القلبية في الهند


    نظرة عامة
    أمراض القلب هو مصطلح سريري يركز على التعامل مع الاضطرابات التي تحدث داخل القلب البشري. يبحث هذا المجال في تشخيص وعلاج أنواع مختلفة من اضطرابات القلب مثل قصور القلب ، وعيوب القلب الخلقية ، وأمراض الشريان التاجي ، والفيزيولوجيا الكهربية وأمراض الصمامات القلبية. آثار جراحة القلب لدى البالغين في كثير من الأحيان ممتازة. يمكن أن تقلل جراحة القلب من الأعراض ، وتحسن نوعية الحياة ، وتعزز من فرص البقاء على قيد الحياة.

    الدكتور سانديب أتوار يقدم أفضل رعاية للقلب للحياة الجديدة

    يقدم الدكتور سانديب Attawar أفضل جراح القلب في الهند أفضل وأكثر رعاية مبتكرة لمرضاه. بالإضافة إلى جراح القلب المشهور عالمياً ، فهو يقدم خدمة عاطفية عالية الجودة. الدكتور سانديب Attawar أعلى طبيب القلب في المستشفى العالمي وقد أكملت تشيناي سنوات من التعليم والتدريب المتقدم وأجرت الآلاف من العمليات الجراحية الناجحة. مع التوازن الصحيح بين الخبرة والتكنولوجيا الرائدة ، الدكتور سانديب Attawar أفضل جراح القلب في مستشفى حيدر أباد العالمي لتوفير أفضل رعاية المرضى. وهو مكرس لتقديم الرعاية الأكثر تطورا ورحمة لمرضاه. يعمل الدكتور سانديب أتوار ، أفضل جراحي القلب في الهند ، عن كثب مع مرضاه وعائلاتهم لتثقيفهم حول ما يمكن توقعه أثناء التشخيص والعلاج والجراحة المحتملة والتعامل بعناية مع مخاوفهم.

    لماذا الدكتور سانديب Attawar لجراحة القلب في الهند؟

    الدكتور سانديب عطاور مدير طب القلب في المستشفى العالمي يقدم أفضل جراحات القلب في الهند. وهذا يعني أنه قادر على علاج مجموعة واسعة من أمراض القلب. يقدم Dr. Sandeep Attawar:
    • التميز المعترف به: الدكتور سانديب Attawar أعلى طبيب القلب في المستشفى العالمي تشيناي وقد حصل على تصنيف 4 نجوم عن رعايته للمرضى والنتائج في جراحة منع دخول الشريان التاجي المعزول (CABG) وعملية استبدال الصمام الأبهري (AVR).

    • الخبرة الجراحية: الدكتور سانديب Attawar أفضل جراح القلب في المستشفى العالمي حيدر أباد يجلب سنوات من الخبرة أداء مجموعة من العمليات الجراحية. كلما زادت تنوع الإجراءات التي يقوم بها ، كلما كان أكثر استعدادًا للتعامل مع الحالات غير المتوقعة في الجراحة.
    • استمرارية الرعاية: عندما يخرج المرضى من الجراحة ، يحتاجون إلى رعاية مركزة على مدار الساعة. دكتور سانديب عتوار أفضل جراحي القلب والأوعية الدموية يقدم الرعاية المركزة ، المخصصة لاحتياجات القلب ومرضى الأوعية الدموية
    • مجموعة كاملة من العمليات الجراحية ، بما في ذلك زراعة القلب: يقترح نهج الدكتور سانديب Attawar الكلي للقلب أنه يمكن علاج مجموعة كاملة من أمراض القلب مع العلاجات المتقدمة بما في ذلك زرع القلب. تلك الخبرة تعني أن الدكتور سانديب أتوار هو المكان الذي تذهب إليه من أجل قلبك. يعامل الأطفال حديثي الولادة للبالغين.

    مزايا خدمة جراحة القلب في الهند

    خدمة جراحة القلب بالهند - ترشدك شركة السياحة الطبية في الهند إلى أحدث التغييرات في قطاع الرعاية الصحية. نحن ، في الهند خدمات جراحة القلب من السنوات القليلة الماضية لعبت دورا حاسما في ترتيب علاجات أمراض القلب في الهند لكثير من الناس يأتون إلى بلادنا لعلاج أمراض القلب. نحن نعمل بالتعاون مع عدد من المؤسسات الراقية في البلاد. مع


    • لا يتم احتساب أي تكاليف خفية في أي علاج
    • معدل نجاح الطبيب في عملية جراحية معينة
    • تتبع عملية العلاج
    • أحدث الاتجاهات في العلاج
    • تقدير تكلفة العلاج من مستشفيات مختلفة

    نحن نتبع عملية شفافة للمرضى وهذا هو السبب في أن لدينا ميزة واضحة على جميع مقدمي الخدمات الطبية الآخرين في الهند. لتوفير التكلفة والوقت والمصاعب ، يتحتم على المريض الأجنبي أو المريض المحلي الذي يسافر للعلاج التخطيط لها مسبقًا. نحن في خدمة جراحة القلب بالهند ، نخطط لعلاجك من خلال استكمال جميع الإجراءات اللازمة حتى يتمكن المريض من الاستعداد للعلاج.
    لتحديد موعد مع أخصائي القلب الدكتور سانديب Attawar في الهند ، اتصل + 91-9370586696. قد يتم إرسال التاريخ الطبي والتقارير التشخيصية إلى drsandeepattawar@indiacardiacsurgerysite.com للرد المبكر من مديري الحالات

    يمكن للمواطنين الروس أيضا الاستفادة من الخدمة:
    للمواطنين الروس
    Исправьте немедленное назначение с доктором Сандипом Аттаваром

    No comments:

    Post a Comment