• Breaking News

    Tuesday 8 May 2018

    الدكتور أنيل بهان أفضل جراح القلب في جورجاون الحفاظ على صحة القلب وتحسينها في الهند

    نظرة عامة:

    يمكن لجراحة القلب أن تصحح مشاكل القلب إذا لم تنجح العلاجات الأخرى أو لا يمكن استخدامها. النوع الأكثر شيوعا لجراحة القلب للبالغين هو تطعيم مجازة الشريان التاجي (CABG). خلال عملية تحويل مسار الشريان التاجي ، يتم توصيل شريان أو وريد صحي من الجسم ، أو تطعيمه ، إلى شريان القلب التاجي. يشير "أمراض القلب" إلى الطب الذي يشمل القلب و "جراحة القلب والصدر" إلى الجراحة التي تشمل القلب ومنطقة الصدر الأوسع بما في ذلك الرئتين.

    رعاية القلب استثنائية من قبل الدكتور أنيل بهان أفضل جراح القلب في جورجاون

    القلب هو أهم عضلة في الجسم. الدكتور أنيل بهان أعلى جراح القلب والأوعية الدموية في جورجاون يستخدم نهج فريق لرعاية لك ولأحبائك. بناء على نموذج الرعاية الخاص به ، يعمل بشكل يومي لضمان حصولك على الرعاية التي تحتاجها خلال وقتك معه. الدكتور أنيل بهان طبيب القلب في الهند متحمّس لتزويد مرضاه برعاية غير مسبوقة للقلب. وهو يتمتع بالخبرة في كل من الإجراءات الأقل بضعاً وفي التقنيات الجراحية المفتوحة. نتائجه الجراحية ، هي من بين الأفضل في البلاد. يقدم الدكتور أنيل بهان جراحة القلب 
    والأوعية الدموية وجراحة القلب والأوعية الدموية في مستشفى ميدانتا مرضاه بعمق لا يضاهى من الخبرة والخدمة الممتازة.


    دكتور أنيل بهان طبيب القلب في الهند يقدم لك جودة علاج القلب فقط
    الدكتور أنيل بهان أفضل جراح لجراحة استبدال الصمام في الهند معروف في جميع أنحاء العالم لخبرته في أمراض القلب وظروفه. المرضى من جميع أنحاء العالم للخضوع لجراحة القلب مع الدكتور أنيل بهان رئيس جراحة القلب في القلب معهد ميدانتا ، جورجاون. الدكتور أنيل بهان أفضل جراحي القلب في جورجاون يقبل المرضى الأجانب الذين يعانون من أمراض القلب ونظام الدم من أي تعقيد. يقدم الرعاية الفردية للمرضى ، من خدمات التشخيص ، علاج المرضى الخارجيين ، الرعاية داخل المستشفى ، الرعاية الإسعافية بعد التخريج للتعليم الوقائي.

    علاج القلب على مستوى عالمي يقدمه الدكتور أنيل بهان - قيمة كبيرة مقابل المال الخاص بك

    الدكتور أنيل بهان أفضل جراح قلب في جورجاون هو واحد من الجراحين الأكثر شهرة في مجال أمراض القلب في الهند وهو أحد أفضل المتخصصين في القلب ويقدم أفضل رعاية للقلب في جراحة القلب ميسورة التكلفة في الهند. الدكتور أنيل بهان طبيب القلب في الهند يهدف إلى الحد من الآثار المميتة لأمراض القلب من خلال العلاجات المبتكرة لرعاية المرضى. معايير الرعاية ومستوى الخبرة الطبية من قبل الدكتور أنيل بهان جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة القلب والأوعية الدموية في مستشفى ميدانتا في الهند تفي بالمعايير العالمية. لا يوجد وقت انتظار للعمليات الجراحية الكبرى معه. الدكتور أنيل بهان أفضل طبيب قلب في مدانتا معروف على مستوى العالم لمهاراته وخبراته السريرية. وهو متخصص في الرعاية الصحية من الطراز العالمي ، ويستخدم تقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي ، مما يؤدي إلى إجراء عمليات جراحية أقصر ، وانخفاض الإقامة في المستشفى ، والشفاء الأسرع ، والحد الأدنى من الندبات.

    فوائد الحصول على علاج من قبل خدمة جراحة القلب في الهند

    تعتني خدمات جراحة القلب بالهند بالخدمات الطبية الشاملة للمرضى الذين يستخدمون مواردنا. لدينا معلومات عن إنشاء مؤسستك الطبية والعيش في حياة لا مثيل لها. من حقك في دعم ممارستك للطبيب المختص في علاجك لتقديم العلاج ، والجولة ، والبقاء ، والرعاية بعد العملية ، فنحن نديرها جميعًا. الهند كونها كنز من التراث والثقافة الغنية ، كما نقدم لك تجربة سياحية رائعة. بعد فهم حالتك الصحية ، يقترح فريقنا أسماء الأطباء وخبراتهم. نحن نقدم التعيينات المسبقة مع الأطباء المختارين من قبلك. نحن أيضاً نساعدك في حجز موعدك الإلكتروني بمجرد اختيارك ، والحصول على رسالة دعوة من المؤسسة الطبية لإثارة عملية سفرك. تلبي خدمة جراحة القلب في الهند كل من المرضى الدوليين والمحليين ومساعدتهم في الوصول إلى المستشفيات والحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب.

    يمكننا مساعدتك في العثور على جراحة القلب عالية الجودة وبأسعار معقولة في أفضل المستشفيات في الهند. يمكنك زيارتنا ، لحجز موعد ، الاتصال
    +91 - 9765025331 اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: dr.anilbhan@indiacardiacsurgerysite.com

    No comments:

    Post a Comment