• Breaking News

    Friday 12 October 2018

    الدكتور راجيف باراخ أفضل جراح الأوعية الدموية في الهند يأتي لإنقاذ مريض سعودي

    مرحبًا ، اسمي أبو حمزة ، أنا من المملكة العربية السعودية. لقد كنت في دلهي لجراحي القلب د. راجيف باراخ أفضل جراح الأوعية الدموية في الهند. كانت حياتي فوضى كبيرة عندما علمت أنني سأصاب بقضية قلبية. ومع ذلك ، فإن إجراء الجراحة في بلدي كان له تحدياته الخاصة. معظم المستشفيات التي تقدم هذه الخدمات باهظة الثمن ويجب أن تهتم بها. قد تكون هذه حياتي في خطر ولهذا بدأت البحث عن بديل وحالفني الحظ في طريق الهند حيث تمكنت من القيام بذلك.



    ومن هذا المنطلق ، قمت بتمديد بحثي لهذا البلد مع العديد من شركات السياحة الطبية. كنت أبحث عن حزمة تكلفة معقولة دون المساومة على جزء الجودة. وسرعان ما حصلت على واحد يسمى موقع جراحة القلب بالهند ، لقد صادفت أفضل المرضى وأطباء مساعدين لهذه المجموعة وكان واحدا من أفضل المستشفيات والجراحين مثل الدكتور راجيف باراخ أفضل الأوعية الدموية الجراح في الهند. أيضا ، كانت تكلفة الجراحة معقولة جدا ، وحصلنا على فرصة للتحرك جنبا إلى جنب مع ملاحظة إيجابية. الدكتور راجيف باراخ أفضل جراح الأوعية الدموية في الهند . إنه رجل مؤهل واقترح لي إجراء عملية جراحية يمكنه القيام بها في أي وقت للتخلص من أوقاتي الصحية للجميع.


    عرضت عليّ حزمة رعاية صحية تنافسية ، والتي لديها أفضل الخدمات من قبل شركة السياحة الطبية المذكورة. لذلك ، مع كل الأشياء المواتية في مصلحتي ، قلت لهم بخير ، وبدأت بآخر - للتقدم للحصول على تأشيرة. حصلت على تأشيرة طبية في العاصمة الهندية دلهي لإجراء الجراحة. كان حرماً جامعياً ضخماً وكانت المستشفى به الكثير من الضيافة والأجواء. مع هذا المستوى الصحي الجيد ، كان لدي الكثير من الأشياء للاستمتاع بها. أضع الجراح - الدكتور راجيف باراخ أفضل جراح الأوعية الدموية في الهند. كانت أخلاقياتي مرتفعة ووجدت أنني أستطيع الحصول على أفضل خدمات الرعاية الصحية. سرعان ما تم الحفاظ على يوم الجراحة الخاصة بي وظل على قيد الحياة.

    البريد الإلكتروني & موعد

    الدكتور راجيف باراخ ، أفضل جراح الأوعية الدموية والأوعية الدموية في جورجاون ، الهند

    حجز موعد فوري في البريد الإلكتروني معرف 

     dr.rajivparakh@indiacardiacsurgerysite.com

    رقم سريع المسار سؤال الرد +91 - 9765025331

    كنت مسؤولا عن مراقبة وتفريغ وحدة العناية المركزة في الجناح العام لمزيد من الشفاء. مرة واحدة كنت على ما يرام لمغادرة المستشفى ، حصلت على تفريغاتي من قبل الدكتور راجيف باراخ أفضل جراح الأوعية الدموية في الهند. كان لطيفًا جدًا معي وقد عاملني في أفضل خدمات رعاية القلب. عدت إلى حياتي المعتادة. بينما أكتب هذه الشهادة ، أغتنم هذه الفرصة أيضًا لأشكر طبيبي الذي خرج عن الطريق للحفاظ على الأمور أفضل. ثانيا ، أود أيضا أن أشكر شركتي للسياحة الطبية لتقديمي أفضل الخدمات. استغرق الأمر كل جانب من جوانب لي وأعطى على الترتيب العالي. أنا ممتن للجميع ، ويسرني أنني ذهبت إلى هناك.

    شكرك ،

    ابو حمزة

    المملكة العربية السعودية

    No comments:

    Post a Comment