• Breaking News

    Thursday 4 October 2018

    يروي مرضى عالميون قصة علاجه بتكاليف جراحة زرع القلب في الهند

    مرحباً ، اسمي إملينك إكسمان ، يسرني أن أحصل على العلاج بتكلفة جراحة زرع القلب بأسعار معقولة في الهند. لقد ولدت وجلبت إلى كينيا وكنت محظوظًا بما يكفي للحصول على العلاج في الوقت المناسب. شكراً لشركة السياحة الطبية الهندية التي ساعدتني كثيراً في إصلاح الأمور على أفضل وجه. كذلك ، فإن طبيبي الذي يعاملني يستحق أيضا جولة كاملة من التصفيق لكونه لطيفا معي في التعامل مع أفضل نسبة نجاح عالية. أتذكر كيف تعثرت مع مرض قلبي ، وفي نهاية المطاف ، أوصيت بالنظر في جراحة زرع القلب لسبب أن جهازي على وشك الموت. لذا لم يكن لدي وقت متبقٍ ولم يكن لدي سوى خيار واحد - المستشفى الهندي ، حيث كان من المستحيل عمليا إجراء الجراحة في الدول المتقدمة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

    بفضل ، يتجه المزيد والمزيد من المرضى العالميين إلى هذا البلد. كما كان المرضى من دول أفريقية مثل بلدي أكثر وضوحا في السنوات القليلة الماضية. كانت الزيادة المفاجئة للمرضى الأفارقة الذين كانوا في طريقهم إلى الهند يرجع في الأساس إلى توافر خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة بتكلفة معقولة. هذه مجموعة فريدة ، يصعب العثور عليها في أي بلد آخر باستثناء عدد قليل في الشرق مثل سنغافورة وتايلاند. ومع ذلك ، أثبتت الهند أنها أقرب إلى بلدي أكثر تكلفة من هاتين الدولتين لأسباب واضحة. تمكنت زوجتي التي كانت تتصفح الإنترنت كثيرًا من الحصول على عدد من خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة. كانت هناك العديد من شركات السياحة الطبية التي تقدم خدمات الرعاية الصحية. ولكنها استغرقت بعض الوقت في التعرف على أفضل مجموعة تقدم أفضل الباقات التي يصعب اكتشافها مع الآخرين.
    يمكنك الاتصال بنا : 91-9370586696
     ثم شاركت تقاريري الطبية للحصول على توصية جراحة زرع الأعضاء. لحسن الحظ ، تقدم المجموعة أيضًا أفضل خدمات الرعاية الصحية ، والتي بدورها تساعد في إنجاز الأمور في الوقت المناسب. اضطررت إلى الانتظار لبعض الوقت لأحصل على المتبرع ولكني كنت محظوظًا بما يكفي لأحصل على الأشياء حسب أهلي وأصدقائي. سرعان ما حصلت على متبرع ، والذي تم ترتيبه من قبل الشركة نفسها. لذلك ، كان الشيء التالي الذي فعلناه هو التقدم بطلب للحصول على التأشيرة الطبية والاعتماد على حالة الطوارئ ، وشوهدت في زيارة المكان في الوقت المناسب. ثم حصلت على التذاكر للوصول إلى الهند لإجراء العملية الجراحية بتكلفة جراحة زرع القلب في الهند. كنت سعيدًا باختيار أفضل مجموعة ، والتي رتبت العملية بكاملها مع الاحترافية والنزاهة. الحق من شيء الصعود والإقامة إلى بضعة أشياء أخرى ، هناك الكثير من الأشياء للاستمتاع بالجراحة.

    أنا سعيد لأنني أجريت العملية في الوقت المحدد واستمررت في القيام بالأمور على أفضل وجه. ببطء وبثبات ، حصلت على الجراحة الخاصة بي في الوقت المناسب مع الحفاظ على الحرية من المرض الذي كان لي في حياتي. كانت الجراحة نجاحًا كبيرًا ولا رفضًا للقلب المزروع في جسمي لأن المتبرع كان مشابهًا لي. يجب أن أشكر المجموعة لتقديمها لي أفضل خدمات الرعاية الصحية وفعلت الشيء نفسه مع تكلفة جراحة زرع القلب بأسعار معقولة في الهند. كان الطبيب مساويا لمتطلباتي ، وبالتالي كانت النتيجة التي حصلت عليها من أجل الجراحة ممتازة. لا مانع من مشاركة تجربتي مع أي شخص في بلدي الأصلي ، ولذلك سأوصي بذلك أيضًا. وأخيرا ، أشكر مرة أخرى شركة السياحة الطبية وطبيبي على هذه الرحلة المذهلة نحو حياة جديدة.

    شكرك ،

    املينك اكسمان

      كينيا

    لمعرفة المزيد قم بزيارة هنا :

    No comments:

    Post a Comment