• Breaking News

    Tuesday 6 November 2018

    الدكتور ناريش تريهان أفضل جراح القلب في الهند علاج حياة القلوب-المتغيرة

    لمحة عامة

    عملية جراحية القلب هو التشخيص والعلاج (المنطوق وغير المنطوق) من المرضى الذين يعانون من اضطرابات في هياكل DANS الصدر جنيه بما في ذلك: القلب والأوعية الدموية، والرئتين والقصبة الهوائية، والمريء، والحجاب الحاجز وجدار الصدر. وتتكون من السيطرة على الصدمات والمشاكل الخلقية والمكتسبة لهذه الهياكل.

    دكتور ناريش تريهان طبيب قلب في دلهي يعتني بقلبك

     الدكتور ناريش تريهان، الرئيس التنفيذي المؤسس والعضو المنتدب لMedanta - وMedicity aussi ومؤسس معهد القلب المرافقون ومركز الأبحاث، هي واحدة من الشركات الرائدة والناجحة معظم القلب في الهند. وهو جراح القلب والأوعية الدموية وجراحة القلب القلبية. وقد تم تقديمه إلى بادما شاري المرموق للغاية وبادما شري من قبل سلطات الهند. د. ناريش تريهان ديها أكثر من 48،000 لديها النجاح مفتوحة جراحات القلب التاجية والائتمان à الابن في القوى الدافعة وراء من مرفق صحي واحد من نوعه. مع مساهمات لا تعد ولا تحصى وأداء أكثر من 50،000 عملية جراحية في القلب في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية والقلب والصدر، ويعتقد الدكتور تريهان أن تكون كاملة من الحياة وطبيب عالية الحماسية الذي يعيش حياته متعددة الأبعاد. مساهماته محترمة بشكل لا يصدق ويحددها المجتمع الطبي اليوم في جميع أنحاء العالم.


    استفد من الرعاية على مستوى العالم من القلب د. ناريش تريهان


     الدكتور ناريش تريهان في Medanta Medicity، ويأخذ جورجاون الهند الفخر في تقليد عريق من التميز ورائدة أول مرة هذا _him_-جعلت واحدا من كبار جراحي القلب والصدر في البلاد. ولد الدكتور الطبيب لوالديه ، وكان مقدرا له أن يكون واحدا. وقد فازت حماسته وحماسه للأبحاث الطبية بالعديد من الجوائز والشعبية في جميع أنحاء العالم. كان لديه علاقة شخصية مع رئيس الهند في الهند منذ عام 1991. وهو يتصل بعناية مع المرضى وأسرهم حول الاحتياجات والتفضيلات المحددة. كتاب التعيين على الانترنت مع الدكتور ناريش تريهان في: 

    الدكتور ناريش تريهان يقدم علاج القلب بأعلى جودة في الهند


     القلب السليم هو جزء ضخم مما يجعلك تتحرك كل يوم. إذا كنت تبحث عن أفضل خدمات القلب المتاحة في الهند ، فإن بحثك ينتهي هنا. ويكرس الدكتور ناريش تريهان القلب والأوعية الدموية وطبيب جراح القلب الأفضل في جورجاون لتوفير جيدة المتقدمة، والقلب الشامل والرعاية الأوعية الدموية في الهند. كما يقدم برنامجًا شاملًا لإعادة التأهيل القلبي للمرضى الذين يعانون من مشاكل في القلب أو يتعافون من الجراحة أو نوبة قلبية. يقدم الرعاية الشاملة والشخصية مع نتائج مذهلة لظروف عضلة القلب وصمامات القلب والشرايين. وهو متحمّس لتزويد مرضاه برعاية غير مسبوقة للقلب. لديه خبرة في كل من المناهج الأقل بضعاً وفي التقنيات الجراحية المفتوحة. واحدة من الجراحين القلب الأكثر شعبية في الهند. ويستغرق فترة تصل صناديق الصعوبات عن التحديات، إلى الاعتقاد بأنه سيكون يمكن الاعتماد عليها لإحداث فرق في حياة هؤلاء المرضى، وضمان أن 
    لتعيين المسار السريع والتشاور مع الدكتور ناريش تريهان يرجى الاتصال +91 9765025331

    لماذا الهند خدمات جراحة القلب؟


     تعتبر جراحة القلب في الهند من الأخصائيين المتخصصين في مجال الرعاية الصحية في الهند. نحن نفهم عوامل الشدة المتعلقة بالأمراض والصحة العامة والرعاية العامة. تعد أمراض القلب والعمليات القلبية من بواعث القلق الخطيرة الآن. على الرغم من أن أمراض القلب هي مشكلة رئيسية في مجال الرعاية الصحية ، إلا أن بطاقة القلب متوفرة أيضًا في جراحات القلب. ليست هناك حاجة لتجنب بعض المشاكل القلبية. المهنيين في جراحة القلب في الهند بحث شامل لتسهيل الرعاية الصحية. يمكن اختيار أمراض القلب والقلب الجراحية تكون صعبة الجوز للمضغ إذا كنت-ليس لديهم معرفة كيفية التعامل مع متخصص لخدمة مزودي خدمات الرعاية الصحية. لطب القلب وجراحة القلب. الاستشارة لدينا تجلب معها إمكانية توفير خدمات الرعاية الصحية للمرضى.

    للحصول على معلومات مفصلة ، اتصل بنا الآن. زيارة موقع: https://www.indiacardiacsurgerysite.com/consult-dr-naresh-trehan-best-cardiovascular-cardiothoracic-surgeon-medanta-hospital-gurgaon-delhi.html اتصل بنا على +91 9765025331.

    No comments:

    Post a Comment