• Breaking News

    Saturday 24 November 2018

    TAVR إجراء في الهند يثبت فائدة للسياح الطبية المعدودة

    "مرحبًا ، أنا مرثا من كندا. لقد كنت دائما في قيادة حياة نشطة للغاية. حتى في عمر 85 عامًا ، لم أكن أريد أن أستسلم ، حتى تباطأت بسبب مشاكل في قلبي. بعد خضوعه لبعض اختبارات التقييم ، تبين لي أنه يعاني من مشكلة قلبية خطيرة ، تضيق الأبهر بسبب ضيق صمام قلبي. كان الحل عملية جراحية ولكن بالنظر إلى عمري ، كانت جراحة القلب المفتوح خيارًا مناسبًا جدًا. قرأ زوجي عن جراحة متقدمة تسمى TAVR (استبدال الصمام الأورطي عبر القسطرة). ومع ذلك ، فإن النفقات المعنية كانت مصدر قلق كبير ".

    أوصاني صديق لي بأن أحاول حظي في الهند كما سمعت عن خدمات الرعاية الصحية الهندية لتكون صديقة للمرضى. وكما أخبرتها ، استكشفت المزيد عن ذلك عبر الإنترنت وعبرت مجموعة تسمى موقع جراحة القلب بالهند. أثناء مروري على الموقع الإلكتروني للمجموعة ، أصبحت أكثر دهشًا لرؤية شبكتهم والخدمات التي تم تخطيطها بشكل جيد. خاصة بالنسبة لـ TAVR Procedure في الهند. يحتوي موقع المجموعة على تفاصيل اتصال مفصلة ، والتي اتصلت بها من خلالها. لقد أرسلت رسالة بريد إلكتروني تحتوي على جميع استعلاماتي ووصفت مشكلتي. وسرعان ما استجاب ممثل المجموعة إلى حد كبير ، وقد تلقيت ردًا قريبًا جدًا ، وتلقيت رسالة إلكترونية تحتوي على جميع الإجابات. أيضًا ، تلقيت مكالمة منهم ، وطلبوا مني مشاركة تقريري الطبي ".


    "بمجرد أن فعلت ذلك ، أبلغوني بأنهم سيقومون بفحصها من قبل خبير. لقد وجدت نهج المجموعة محترفاً وشفافاً للغاية وانتقلت العملية بسلاسة تامة. بعد ذلك ، أبلغتني المجموعة بالطرود التي أعجبتني وأعطت موافقتي. وسرعان ما رتبت المجموعة رسالة التأشيرة والإقامة والتذاكر وترتيبات السفر المحلية وكل شيء بالنسبة لي ولزوجي. بينما رتبت المجموعة كل هذا ، كنت أحراراً من أي مخاوف. بعد ذلك ، أبلغتني المجموعة بأن جميع الترتيبات قد تمت ،

     وفي الموعد المحدد ، سافرت إلى دلهي مع زوجي لإجراء إجراءات TAVR في الهند ".


    "عندما وصلت إلى المطار ، كان هناك ممثل من المجموعة لاستقبالي. بالنظر إلى عمري وحالتي ، رتبت المجموعة سيارة إسعاف. هذا أثبت أنه مفيد للغاية بالنسبة لي. تم نقلي مباشرة إلى المستشفى ، ولحسن الحظ لم يكن عليّ الانتظار كثيرًا قبل أن أعرض على جراح القلب. أجرى محادثة مفصلة للغاية معي وزوجي ، حيث شارك الجراح الكثير حول الجراحة. على الرغم من أنه كان يشارك جميع المخاطر المرتبطة بالجراحة ، إلا أنه كان واثقًا جدًا من معدل النجاح العالي لهذه الجراحة. وهذا بالتأكيد كان دفعة لمعنوياتنا. ساعدني طاقم التمريض على الإعداد المناسب للجراحة ".
    لتحديد موعد الاتصال الفوري +91–9370586696


     "قبل الجراحة ، كانت هناك بعض الاختبارات التي أوصى الجراح بإنجازها ؛ مرة واحدة جاءت نتائج الاختبارات وجدت موافق عليه من قبل الجراح ، والمضي قدما في الجراحة. على الرغم من الحرجة ، مع تجربة الجراح ، كانت الجراحة ناجحة. ساعدني هو وفريقه في التعافي بسلاسة تامة. كان ممثل موقع جراحة القلب بالهند موجودًا دائمًا لرعاية أي عوائق ؛ أيضا ، حصلت على خدمات اللغة التي تمكنت من التواصل مع موظفي المستشفى دون أي مشكلة. أثبتت الرعاية اللاحقة المقدمة لي أنها مفيدة للغاية بالنسبة لي ، وقد تعافت بشكل جيد للغاية ، دون أي تعقيدات "."وجهني الجراح على نحو مناسب حول فترة إعادة التأهيل وبعد ذلك سُمح لي بالسفر إلى الوطن. وهكذا ، من خلال إجراءات TAVR في الهند ، حصلت على علاج خارق. ولم يقتصر الأمر على تقديم المستشفى لنا نظافة وأجواء منزلية فحسب ، بل كان الموظفون ودودون للغاية ، وكان الجراح أيضًا شديد التطابق مع التشخيص والعلاج. علاوة على ذلك ، كانت فعالية تكلفة مثل هذه الجراحة المتقدمة فائدة كبيرة بالنسبة لي. ليس هذا فقط ، فإن الدعم المستمر الذي يقدمه موقع جراحة القلب بالهند هو شيء بدون هذا لم يكن ممكنًا. المجموعة محترفة ومنظمة للغاية وأريد أن أشكرهم من أسفل قلبي ".


    من السهل الحصول على موعد لإجراء TAVR في الهند. الهند موقع جراحة القلب - مجموعة من كبار طبيب القلب في الهند سوف تساعدك على الحصول على أفضل جراح القلب لجراحتك.
    البريد الإلكتروني - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
    الاتصال - + 91-9370586696

    No comments:

    Post a Comment