• Breaking News

    Friday 6 July 2018

    الدكتور تي. إس كلير وضع المعيار في رعاية القلب والأوعية الدموية التداخلية

    نظرة عامة


    إن أمراض القلب التداخلية هي خيار غير جراحي يستخدم قثطارًا - أنبوبًا صغيرًا مرنًا - لإصلاح الأوعية التالفة أو الضعيفة أو الشرايين الضيقة أو الأجزاء الأخرى المصابة من بنية القلب. عادة ما تكون طرق التدخل الجراحي التداخلي أقل غزواً من العمليات الجراحية التقليدية. في معظم الحالات ، تتطلب هذه الإجراءات شقًا واحدًا صغيرًا فقط لإدخال القسطرة. معظم مرضى أمراض القلب التداخلية لا يحتاجون إلى تخدير عام ويمكن أن تستغرق بعض الإجراءات مدة تصل إلى 30 دقيقة.

    تقدم الدكتورة تي. اس. كيلر رعاية متخصصة في أمراض القلب التداخلية في الهند


    الدكتور تي. اس. كيلر أفضل أخصائي في أمراض القلب التداخلية في الهند هو توفير الرعاية التداخلية على مستوى عالمي لمرضى القلب ، مع الإجابة على أسئلة البحث الهامة وتثقيف قادة المستقبل في هذا المجال. وهو يقدم مجموعة كاملة من الخدمات السريرية ، تتراوح بين استخدام التقنيات القائمة على الأسلاك الشريانية لتشخيص سبب آلام الصدر لدى المرضى. الدكتور T S Kler يحضر مستشفى الكهربية دلهي يحسن حياة المرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية من خلال خيارات العلاج الحد الأدنى الغازية المعروفة باسم الإجراءات التدخلية. وهو يقدم تقييمًا للخبراء وإدارة أي جهاز لتنظيم ضربات القلب للمنتج أو جهاز إزالة الرجفان أو جهاز مراقبة إيقاع التشخيص المزروع. يمتلك طبيب دكتور T S Kler في مستشفى Escorts Hospital الهند خبرة في زرع أكثر من 200 جهاز ، بما في ذلك أجهزة ضبط نبضات القلب ، أجهزة تنظيم ضربات القلب القابلة للزرع (ICD) وأجهزة تحديد السرعة ثنائية البطين.

    اقرأ أكثر :دكتور تي.كي.كلير يقدم أحدث تقنيات التدخلات الجراحية التداخلية الفعالة والفعالة في إدارة الرعاية



    دكتور تي. اس. كيلر إلكتروفزيولوجي في مستشفى إسكورتس دلهي


    يشغل الدكتور كلير منصب المدير التنفيذي (علوم القلب) ، و HOD Cardiology ، والمخرج الكهربية في مركز فورتيس إسكورتس للقلب والأبحاث في نيودلهي ، وقد أجرى مؤخرًا إجراءًا متقدمًا في مجال الفيزيولوجيا الكهربية للقلب في الهند ، وأجرى أول جهاز لتنظيم ضربات القلب في البلاد من خلال سرعة الحزمة ، تقنية جديدة تنقذ المزيد من الأرواح على المدى الطويل مقابل إجراء الزرع التقليدي. الدكتور تي. اس. كيلر أفضل أخصائي قلب في أخصائيي الفيزيولوجيا الكهربية العالمية في الهند ، وهو يحدد أفضل علاج وتحديد الموقع الدقيق حيث قد يكون العلاج مفيدًا. وهو يقدم تكنولوجيا وخبرة على مستوى عالمي ، ويعتبر أفضل جراح للفيزيولوجيا الكهربية في الهند.

    يقدم الدكتور تي. إس. كيلر صحة القلب في مركز فورتيس إسكورتس للقلب والأبحاث في نيودلهي


    يقدم الدكتور تي. إس. كيلر أفضل أخصائي في الفيزيولوجيا الكهربية في الهند رعاية ممتازة لأمراض القلب توفر رعاية القلب والأوعية الدموية الفائقة التي تتمحور حول المريض في مركز فورتيس إيسكورتس للقلب والأبحاث في نيودلهي. يسعى جاهدا لتقديم الخدمات بأقل تكلفة ممكنة لمرضاه. وقد كرس نفسه للوقاية والكشف والعلاج من أمراض القلب والأوعية الدموية. إن راحة ومرض مرضاه هي أهم أهدافه. إن الدكتور تي. اس. كيلر أفضل أخصائي في أمراض القلب في العالم وأفضل أخصائي في الفيزيولوجيا الكهربية في الهند ملتزم بتوفير أفضل رعاية للقلب ، مع أحدث الأساليب ، في جو مريح ورعيف ومحترم. يقدم الدكتور تي. اس. كيلر أفضل أخصائي أمراض القلب التداخلي في الهند العلاج الموجه للمرضى والمخصص بناءً على احتياجات ورغبات كل فرد. كممارسة مستقلة ، يمكنه دائمًا تقديم الاختبار التشخيصي بتكلفة أقل "من الجيب".

    ميزة خدمة جراحة القلب في الهند


    أي نوع من الجراحة يحتاج إلى تخطيط جدي وجمع للمعلومات. في خدمة جراحة القلب في الهند ، لدينا ميزة خبرة كبيرة في إدارة المرضى ، وفهم أهمية كل عملية جراحية وعلاج كل مريض باحتراف. تهتم خدمة جراحة القلب في الهند بحاجاتك وتضمن لك تقديم أفضل سعر للخدمات الطبية. تتم الجراحات من قبل الجراحين من ذوي الخبرة والجامعات في الهند. تقدم الهند خدمات جراحة القلب العديد من العلاجات والإجراءات تحت مظلة واحدة. سيتولى المسؤولون التنفيذيون في حالاتنا ومدير حالة الممرضات والأطباء التنسيق مع المريض وأقاربه طوال فترة الاستشارة ، وفحص المريض ، والتشخيص ، والتحقيق ، والجراحة ، والفترة ما بعد العملية مباشرة ، والاستجمام أثناء إقامتك في الهند. تتمتع خدمة جراحة القلب بالهند بعملية متابعة قوية ويتم الاتصال بالمرضى في بلدهم الأم بعد تلقيهم الرعاية. جميع مرضانا بسبب ثقتهم فينا قد أحالت أصدقائهم وأقاربهم إلى خدمة جراحة القلب في الهند لتلبية الاحتياجات الطبية المختلفة.

    لحجز موعد فوري مع الطبيب د. Kler أفضل طبيب القلب التداخلي الهند إرسال استفسارك إلى عنوان البريد الإلكتروني drtskler@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال على + 91-9370586696 أو

    أو الحصول على مزيد من المعلومات للزيارة هنا: الكهربية منظم ضربات القلب دكتوراه في فورتيس المرافقون مستشفى دلهي


    No comments:

    Post a Comment