• Breaking News

    Tuesday 14 November 2017

    روس إجراء الدكتور سوريش جوشي مصدر ملتزم في العناية بالقلب


    نظرة عامة


    يتم إجراء روس عادة على المرضى الذين تقل أعمارهم عن 40-50 الذين يحتاجون إلى الامتناع عن تناول الأدوية المضادة للتخثر على المدى الطويل بعد الجراحة. خلال هذا الإجراء، يتم إزالة الصمام الرئوي للمريض واستخدامها لتحل محل الصمام الأبهري المريضة. ثم يتم استبدال صمام الرئوي مع طعم متماثل الرئوي.


    ماذا يحدث أثناء إجراء روس في الهند؟

    يتم إجراء هذا الإجراء تحت تأثير التخدير العام. خلال هذا الإجراء القلب المفتوح، يتم تنفيذ الإجراء تحت التخدير العام. أثناء إجراء القلب المفتوح، يتم أخذ وظيفة القلب من ضخ الدم بواسطة آلة القلب والرئة. طبيبك يقدم الدواء لوقف قلبك مؤقتا من الضرب. يتم استخدام تخطيط القلب لمراقبة باستمرار معدل ضربات القلب والإيقاع في جميع أنحاء الإجراء. يقوم أخصائيك بإجراء شق في منتصف الصدر ويفصل عظمة الصدر للوصول إلى القلب. يتم استئصال الصمام الرئوي. يتم إزالة الصمام الأبهري التالف بعناية واستبداله بصمامك الرئوي. ثم يتم وضع صمام رئوي مأخوذ من متبرع بشري في الموضع الرئوي. يتم فصل القلب من الجهاز الرئوي والرئة وتستمر وظيفتها. يتم توحيد العظام الثدي ويتم إغلاق شق الصدر مع الغرز.

    مزايا وعيوب الإجراء روس

    مزايا الإجراء روس ما يلي:

    تحسين أداء صمامات المرضى الرئوية في الموقف الأبهر
    تدفق الدم متفوقة مع انخفاض البلى من القلب
    مكافحة تخثر غير ضروري
    فرصة أقل للعدوى
    وتشمل عيوب الإجراء روس ما يلي:
    جراحة معقدة
    المتابعة المطلوبة لكل من الصمامات الأبهرية والرئوية

    الدكتور سوريش جوشي في مومباي متخصصون في فرص ثانية للأطفال الذين يعانون من أمراض القلب المعقدة

    الدكتور سوريش جوشي هو مدير الأطفال ومركز القلب الخلقي في مستشفى ووخاردت في مومباي، الدكتور سوريش جوشي هو أفضل جراح القلب في مستشفى ووكهاردت مومباي. مع أكثر من 30 عاما من الخبرة، ويوفر علاجات شاملة للأطفال الذين يعانون من أي نوع من عيوب القلب ويتم التعامل معها تحت التوجيه. أكثر من مائة من مرضاه كل عام هم حديثي الولادة وجميع أنواع العمليات المعقدة والمخاطر العالية يتم تنفيذها مع نتائج أعلى من المتوسط الوطني.

    الدكتور سوريش جوشي في مومباي تقدم العلاجات الجراحية الأكثر تقدما للأطفال الذين يعانون من أمراض القلب المعقدة

    الدكتور سوريش جوشي يقدم الرعاية الأكثر رحمة وشاملة وحديثة للأطفال الذين يعانون من العيوب الخلقية القلب، نهجه هو جعل الأطفال يشعرون بالراحة قدر الإمكان من خلال شرح لهم أن هذا هو العمل الروتيني بالنسبة له. هذا هو ما يفعله أفضل، لذلك نعرف أنك سوف تحصل من خلال هذا وسوف يكون طفلك على ما يرام. الدكتور سوريش جوشي هو معروف جيدا لتقديم نتائج استثنائية في فترة ما قبل الجراحة وطيف الجراحة يشمل إعادة بناء القلب حديثي الولادة لعملية جراحية لأمراض القلب الخلقية الكبار، على الرغم من علاج بعض من أخطر أمراض القلب الخلقية التي يمكن أن يكون الطفل، وكان الدكتور سوريش جوشي معدلات نجاح ممتازة التي هي مماثلة لبعض من أفضل الجراحين في العالم. ويؤدي ما بين 200 و 300 عملية خلقية للأطفال سنويا. على الرغم من تزايد حجم، وقال انه لا يزال مكرسا لنهج الفردية ومخصصة لرعاية كل مريض في بيئة حميمة، واليقظة.

    لماذا تختار الهند خدمات جراحة القلب

    الهند خدمة جراحة القلب يضمن أن يتم علاجك من قبل مؤهل تأهيلا جيدا، المدربين وذوي الخبرة المهنية. ونحن نضمن أيضا أن الجراح هو خبير في مجاله أو لها. نحن نقدم للمرضى مع تفاصيل كاملة من الجراح جنبا إلى جنب مع الخبرة والمؤهلات التعليمية. يمكنك استخدام موقعنا على الانترنت لقائمة مختصرة بعض الخيارات قبل وضع اللمسات الأخيرة على واحد. لحسن الحظ، سيتم الاتصال بك مباشرة من قبل المهنية المطلوبة للعلاج بدلا من الاضطرار إلى تشغيل من مكان إلى آخر.

    جميع الخدمات المدرجة معنا هي -

    معروف
    مسجل
    مرخص

    وهكذا، كل شيء صغير هو مسؤوليتنا عند اختيار حزمة من الهند خدمة جراحة القلب.


    فقط اسمحوا لنا أن نعرف. سنكون سعداء لمساعدتك إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن أمراض القلب ومستشفيات القلب في الهند.
    رقم الاتصال + 91-9370586696.

    No comments:

    Post a Comment