• Breaking News

    Saturday 18 November 2017

    الشريان التاجي الالتفافية التطعيم من قبل الدكتور نافين سراف زعيم في العناية بالقلب

    نظرة عامة

    في مرض الوريد التاجي، والممرات التي تزود الدم والأكسجين إلى عضلة قلوبك تصبح صلبة وضاقت. قد تحاول علاجات مثل تغيرات نمط الحياة، والأدوية، ورأب الأوعية الدموية، وهو إجراء لفتح الشرايين. إذا كانت هذه العلاجات لا تساعد، قد تحتاج جراحة الشريان التاجي الالتفافية.

    أنواع الشريان التاجي الالتفافية الالتفافية

    تقليدي، شريان تاجي، الالتفافية، تطعيم

    هذا هو النوع الأكثر اعترافا على نطاق واسع من الشريان التاجي الالتفافية الالتفافية. انها تستخدم عندما لا تقل عن واحد الشريان الرئيسي يجب تجاوزها. أثناء الجراحة، يتم فتح عظم الصدر للوصول إلى القلب. وتستخدم الأدوية لوقف القلب، ومن ثم يتم استخدام آلة الالتفافية القلبية والرئة للحفاظ على الدم والأكسجين تتحرك في جميع أنحاء الجسم أثناء الجراحة. وهذا يسمح للجراح للعمل على قلب لا يزال.

    خارج مضخة الشريان التاجي الالتفافية الالتفافية

    هذا النوع من كابغ يشبه التقليدية كابغ لأن عظم الصدر مفتوح للوصول إلى القلب. يكون ذلك كما قد، لا يتم إيقاف القلب، وعدم استخدام آلة القلب والرئة الالتفافية. خارج مضخة كابغ هو الآن ثم دعا ضرب القلب الالتفافية.
    التاجي الشريان التاجي المباشر التاجي المباشر

    هذه الجراحة تشبه الكابغ خارج المضخة. ومع ذلك، بدلا من شق كبير (قطع) لفتح عظام الصدر، يتم إجراء عدة شقوق صغيرة على الجانب الأيسر من الصدر بين الأضلاع.

    ويستخدم هذا النوع من الجراحة في معظمها لتجاوز الأوعية الدموية قبل القلب. انها استراتيجية جديدة حقا يتم أقل كثيرا من أنواع بديلة من كابغ.



    الدكتور نافين سراف يوفر التكنولوجيا المتقدمة الرعاية الشاملة

    الدكتور نافين سراف أفضل القلب والأوعية الدموية والجراح الصدري في دلهي لم تخصصه السوبر في جراحة القلب والأوعية الدموية. تلقى المزيد من التدريب والخبرة لسنوات عديدة في مجال جراحة الالتفافية التاجية وإجراءات القلب المعقدة حاليا هو رئيس جراحة القلب والأوعية الدموية والجراحة الصدرية في فورت دلهي. الدكتور نافين سراف جراحة القلب والأوعية الدموية في دلهي لديها خبرة واسعة في أداء أكثر من 6000 جراحة القلب و 2500 جراحة الصدر. الدكتور نافين سراف أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في الهند لديه تمييز ربما يكون جراح القلب الوحيد في دلهي الذي يتم تدريبه في جراحة القلب الروبوتية.

    وهو من بين عدد قليل جدا من الجراحين في البلاد، ولديه خبرة واسعة في جراحة القلب الحد الأدنى من التدخل، بما في ذلك النهج بالمنظار وهو واحد من عدد قليل جدا من الجراحين الذين يؤدون جراحة الفيديو بمساعدة جراحة الصدر (فاتس) في هذا الجزء من البلاد.

    رعاية القلب الخاصة من قبل الهند خدمات جراحة القلب

    • مجموعة مكرسة من الخبراء في المنزل لرعاية التحقيقات من المرضى حساسة
    • يتم تقديم خيارات متعددة من مختلف المستشفيات لاستعلام واحد أرسلت من قبل عملائنا. وهذا يعطيهم حرية تقييم الخيارات المختلفة بشكل صحيح واختاروا الخيار الأنسب الذي يخدم أغراضهم على أفضل وجه
    • وفقا لطلب من المرضى، يتم إرسال الردود المقابلة من الطبيب إلى العملاء جنبا إلى جنب مع السيرة الذاتية للطبيب
    • قبل هبوط المرضى، نرتب التخصص ومراسلات المرضى عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. وهذا يضمن شفافية تامة في الإجراء، وعلاوة على ذلك يجعل مكانا آمنا للمريض للسفر
    • نرتب خطاب مساعدة تأشيرة من العيادة والمتخصص لتأمين تأشيرة الهندية.
    • لبدء العلاج في الوقت المناسب، نتلقى المرضى من المطار عند وصولهم ونأخذهم مباشرة إلى المستشفى
    • للحصول على مساعدة كاملة، ونحن زيارة المرضى بشكل متقطع في المستشفى وسط إقامتهم، وعلاوة على ذلك التحدث معهم في كل وقت
    • أثناء إقامة المریض في الھند، نتواصل مع أقرباءھم / أعزائھم / الأطباء إلی الوطن دوريا عبر الھاتف أو البرید الإلکتروني فیما یتعلق بالتقدم الطبي للمریض
    • بالنسبة للزيارات اللاحقة للمرضى، نقوم أيضا بترتيب الإقامة في فندق ما بعد الجراحة بالقرب من المستشفى
    • على رغبة المريض، ونحن أيضا خياط عطلة ما بعد الجراحة في الهند بعد التشاور المناسب مع الطبيب
    • يتم ترتيب نقل المطار للمرضى أيضا من قبلنا
    • نحن ننظر أيضا إلى أن الاستفسارات بعد العملية التي يرسلها المرضى بعد عودتهم إلى الوطن هي استجابة حسب الأصول من قبل الأطباء المعنيين الذين يعاملونهم.

    تريد الحصول على تفاصيل حزمة وتكلفة العلاج في الهند؟
    للمتصل الهندي / الدولي: + 91-9370586696.
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: drnaveensaraf@indiacardiacsurgerysite.com

    No comments:

    Post a Comment