• Breaking News

    Monday 6 November 2017

    الشريان التاجي الالتفافية جراحة التطعيم: الإجراء، الحزم والمساعدات الطبية

    جراحة كابغ في الهند هو الإجراء الذي يستخدم لعلاج مرض الشريان التاجي. متوسط ​​سعر جراحة كابغ في الهند يهدف إلى التفاف الدم حول شريحة ضيقة من شريان القلب في محاولة لترميم تدفق الدم إلى عضلة القلب. في كثير من الأحيان يتم استخدام الكسب غير المشروع الوريد من الساق للتجاوز، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم السفن الأخرى للكسب غير المشروع. وهذه الجراحة القضاء على آلام في الصدر وتحسين القدرة على ممارسة وكذلك إطالة حياتك.

    الذين قد تحتاج إلى الشريان التاجي الالتفافية

    يستخدم الشريان التاجي الالتفافية لعلاج المرضى الذين لديهم الإصابة بأمراض القلب مثل ما يلي:

    أمراض الشريان التاجي

    مرضى كاد هما تصلب الشرايين وتصلب الشرايين التي تتميز سماكة أو تكلس من أرتي التاجي مما يؤدي إلى تضيق، وفي وقت لاحق ويرجع ذلك إلى تشكيل لويحات مصفر من الكولسترول داخل تجويف الشريان انسداد الشريان.

    أزمة قلبية

    يتم إجراء جراحة كابغ في الهند كإجراء طارئ في المرضى الذين يعانون من نوبات قلبية مفاجئة.

    ضعف البطين

    يتم إجراء جراحة كابغ في الهند في المرضى الذين تطوروا ضعف العضلات من البطين الأيسر مما تسبب في انخفاض في جزء القذيفة من القلب.

    تضيق الشريان التاجي

    هذه الجراحة هي العلاج الوحيد من خيار للمرضى الذين يعانون من علامات تضيق في قسطرة الشريان آخر الشريان التاجي أو إجراء الدعامة.

    كيفية بيرفورم الشريان التاجي جراحة الالتفافية

    وتشمل الإجراءات الأكثر شيوعا لمتوسط ​​السعر كغ جراحة في الهند التقليدية كابغ، خارج مضخة كابغ وجراحة كابغ مباشرة الغازية. خلال متوسط ​​سعر جراحة كابغ في الهند، سيتم إعطاء المريض التخدير العام والجراح يجعل شق ستة إلى ثمانية بوصة على القص للوصول إلى قلب المريض. سيتم وضع المريض على الجهاز الرئوي الالتفافية الرئة في حين أن الجراح حصاد سفينة والكسب غير المشروع على الشريان التاجي المغطي.
    خلال خارج كابغ مضخة، ويتم الجراحة كما التقليدية باستثناء واحد لا يتم وضع المريض على آلة الالتفافية. بدلا من ذلك سوف تعطى المخدرات لإبطاء ضربات القلب ويتم زرع الكسب غير المشروع على القلب يعمل. الجراحة الحد الأدنى هو الأكثر تقدما الروبوتية كابغ جراحة في الهند.

    تكلفة الشريان التاجي الالتفافية التطعيم في الهند

    انخفاض تكلفة التطعيم الشريان التاجي التطعيم في الهند هو حوالي 60 إلى 80 في المئة أقل من تكلفة جراحة كابغ في الدول المتقدمة. نحن نقدم أعلى جودة الخدمات الطبية والرعاية والعلاج لمرضانا من الخارج تسعى متوسط ​​سعر جراحة كابغ في الهند.

    المعونة الطبية (الهند جراحة القلب الموقع)

    الهند جراحة القلب الموقع هو مزود القيمة الطبية الرائدة وجود شبكة من أفضل الجراحين القلب وأعلى المستشفيات في جميع أنحاء البلاد. نحن نقدم المساعدة الطبية للمرضى الدوليين الذين يسعون للحصول على أفضل الجراحين القلب في جميع أنحاء البلاد. لدينا الجراحين لديهم مهارات قصوى وطاقم الرعاية الصحية المتفانية للغاية يساعدك مع الانتعاش السريع للمرضى.

    لماذا المرضى اختيار الشريان التاجي الالتفافية تطعيم الجراحة في الهند؟

    أ) معدل النجاح

    معدل النجاح الحالي لعملية الشريان التاجي الالتفافية التطعيم في الهند هو 95-98 في المئة.

    إذا كنت تسعى جراحة كابغ في الهند ثم اتصل الهند جراحة القلب الموقع للحصول على المساعدة للتخطيط رحلة طبية إلى الهند. يرجى ملء استمارة استشارة مجانية للحصول على مشورة الخبراء لدينا بشأن متوسط ​​السعر كابغ جراحة في الهند من خلال الهند 
    جراحة القلب الموقع.

    لمزيد من التفاصيل زيارة موقعنا على الانترنت: http://www.indiacardiacsurgerysite.com/adult-heart-surgery/cabg-coronary-artery-bypass-graft-cost-in-india/
      أو يمكنك مراسلتنا عن المسار السريع الاستعلام الرد - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال بنا للحصول على موعد فوري -919370586696.

    No comments:

    Post a Comment