• Breaking News

    Tuesday 5 December 2017

    زامبيا، ليبيريا المرضى لعرض ممتاز في الهند الاتصال الهند جراحة القلب الموقع

    نظرة عامة

    صناعة الرعاية الصحية في الهند هي واحدة من أسرع القطاعات نموا. وفي الوقت الراهن، فإن أكثر من 75 في المائة من المستشفيات في الهند مملوكة ملكية خاصة. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه بينما كان الغرب في وقت سابق يقود الطريق على الابتكارات، سنشهد الآن مساهمة متزايدة من مؤسسات الرعاية الصحية الهندية أيضا. في جميع أنحاء العالم، والتقدم في الرعاية الصحية هائلة. الهند القلب جراحة الموقع يجلب لهم في الهند، كما يحدث. الهند جراحة القلب الموقع، مرات عديدة، يجعلها تحدث. مع أكبر مركز زرع متعدد الأعضاء في الهند وأفضل فريق في البلاد من الخبراء في مجموعة من التخصصات، الهند جراحة القلب سيتويث مستشفياتها العالمية، أعطى حياة جديدة للعديد للكثيرين يقاتلون مع الأمراض في نهاية المرحلة. وقد حظي المستشفى بأدائه المتميز عالميا وتكنولوجياته الطبية المتطورة، وقد حقق العديد من الإنجازات من خلال إجراء عمليات جراحية نادرة ورائدة.

    الهند أصبح موقع جراحة القلب الوجهة المفضلة للمرضى من زامبيا، ليبيريا لأنها:

    • تقدم الرعاية من الطراز العالمي بتكلفة معقولة.
    • توظف الموظفين ذوي الخبرة الغنية وبيانات الاعتماد لا تشوبها شائبة.
    • نشر أحدث المعدات والتقنيات.
    • يؤمن بالعمل الجماعي متعدد التخصصات.
    • ينتج نتائج على قدم المساواة مع الأفضل في الغرب.
    • يضع مقاعد البدلاء في الجودة والسلامة والابتكار.
    • يتجاوز توقعات المريض من خلال الذهاب ميلا إضافيا في الخدمة.
    • نشر مرافق ومعدات حديثة.
    • جذب الكوادر الطبية والعلمية والدعم األكثر موهبة.
    • توفير الرعاية الصحية بأسعار معقولة من الجودة غير مسبوقة.
    • تجاوز توقعات الخدمة.
    • التمسك بالنزاهة المهنية والعلمية.
    • تبني التغيير وتشجيع االبتكار.

    الهند جراحة القلب الموقع

    اليوم الهند جراحة القلب الموقع هو 3 الأسرع نموا سلسلة الشركات من المستشفيات الخاصة في الهند، مع البنية التحتية للدولة من بين الفن والتكنولوجيا الأكثر تقدما تقدم المستوى العالي الرعاية التخصص فائقة وخدمات زرع الأعضاء المتعددة. الهند جراحة القلب الموقع هو المستشفى الرئيسي لمجموعة المستشفيات العالمية، التي تعمل ثمانية مستشفيات في جميع أنحاء الهند. الهند جراحة القلب الموقع هو أيضا رواد في أبحاث الخلايا الجذعية والبحوث المتعلقة بزرع الأعضاء. .وتم علاج ما يقرب من 2500 مريض دولي كل عام، قادمة من زامبيا، ليبيريا. وتقدم مجموعة كاملة من الخدمات للمرضى من زامبيا، ليبيريا، بما في ذلك غرف خاصة وترتيبات الإقامة، والنتح، والاحتياجات الغذائية الخاصة، والترجمة، وتنسيق التأمين وأكثر من ذلك. النتائج في غلوبال هي على قدم المساواة مع أفضل المراكز في العالم.

    الخدمات الخاصة لزامبيا، ليبيريا المرضى من قبل الهند جراحة القلب الموقع

    الهند يهتم موقع جراحة القلب بعناية خاصة لضمان زامبيا، يشعر مرضى ليبيريا في المنزل في الهند. موظفي المستشفى العالمي لا تدخر جهدا في منحهم الحق في قدر من الاهتمام حيثما دعت الحاجة. خدمات خاصة بهم لزامبيا، ليبيريا المرضى وتشمل:

     جدولة المواعيد
     حزم العلاج مقدما
     مساعدة التأشيرة
     مطار بيك-n- إسقاط منشأة
     حجوزات الفنادق، إذا لزم الأمر
     مترجمون لغويون
     تسجيل الوصول السريع من خلال صالة مخصصة للمرضى الدوليين
     مركز رجال الأعمال داخل الفندق
     اختيار المأكولات العالمية
     الصحف الدولية والوصول إلى الإنترنت في الغرفة.
     صالة كرسي للاسترخاء
      سيارة إسعاف البيك اب، إذا لزم الأمر
     خدمات الكونسيرج لتناول الطعام والترفيه
     ومتابعة المساعدة من قبل موظفي المستشفى لتعيين موعد في المستقبل بعد التفريغ.

    الهند جراحة القلب الموقع تقديم الرعاية تحت معايير عالية من بروتوكولات صارمة لمكافحة العدوى من أجل سلامة زامبيا، ليبيريا المرضى ولكن بعد بيئة منزلية جدا. ويكرس فريق خدمات المرضى الدوليين في الهند جراحة القلب الموقع لتوفير الرعاية الممتازة. فريق يهتم زامبيا، ليبيريا المرضى الحق من نقطة وصول في البلاد حتى يطيرون بأمان. وينعكس الرعاية الخاصة أيضا مع المستشفيات المترجمين الفوريين على متن الطائرة والخدمات الغذائية الخاصة جدا خدمة زامبيا، ليبيريا المرضى الغذاء.

    لمزيد من التفاصيل زيارة موقعنا على الانترنت http://www.indiacardiacsurgerysite.com أو يمكنك مراسلتنا على المسار السريع الاستعلام الرد - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال بنا للحصول على موعد فوري - 919370586696

    No comments:

    Post a Comment