• Breaking News

    Friday 8 December 2017

    كم تكلفة جراحة إيسد غرس في دلهي؟


    نظرة عامة

    إذا كنت تتحدث عن تكلفة جراحة إيسد زرع في دلهي، هو من بين الخيار العلوي ل واحد وجميع. و إيسد أو مزيل الرجفان كارديوفيرتر زرع يحمل علبة صغيرة التي تتألف من جهاز كمبيوتر وبطارية. هذا الجهاز يخلق الصدمات الكهربائية جنبا إلى جنب مع إيقاع القلب، وتيرة القلب، وهو مطلوب للحفاظ على الأمور الصحيحة. وهذا لن يمنع مثل هذا الإيقاع من حدوث ولكن سوف تصحيح نفسه مع إنقاذ حياتك. يتم برمجة إيسد لتقديم الصدمة إذا كان ينظر إلى معدل ضربات القلب يتجاوز الرقم المحدد لأكثر من المدة الزمنية المحددة. يمكنك الحصول على تكلفة جراحة إيسد زرع بأسعار معقولة في دلهي مع مجموعات مثل الهند موقع جراحة القلب.

    ما هو معدل نجاح جراحة إيسد زرع في دلهي؟

    عندما يتعلق الأمر معدل البقاء على قيد الحياة لمرضى إيسد الذين شهدوا السكتة القلبية المفاجئة ومن المعروف أن لديهم نسبة نجاح أعلى. وفقا للتقارير، فإن تكلفة جراحة إيسد زرع في دلهي يمكن أن تكون منخفضة حتى لو رأيت إيسد أداء إزالة رجفان المريض مع السكتة القلبية المفاجئة يذهب إلى حوالي 98٪ ناجحة في تحويل سكا. يعتمد معدل النجاح على عدد من الأمور، والتي تشمل الحصول على أفضل الأطباء والجراحين الذين من المعروف أن تعطيك واحدة من أفضل من الرعاية والمهنية. لوضع الأمور في باختصار، لدينا أفضل من نسبة نجاح شريطة أن تحصل من أعلى شركة السياحة الطبية مثل الهند جراحة القلب الموقع.

    كم تكلفة جراحة إيسد غرس في دلهي؟

    المستشفيات في الهند هي وجهة مثالية عندما يتعلق الأمر الحصول على تكلفة جراحة إيسد زرع منخفضة في دلهي. المقارنة السريعة يمكن أن تتيح لك معرفة مقدار الفرق يمكن للمرء التمتع بها. الآن نتحدث عن تكلفة جراحة إيسد زرع في دلهي أو أي مدينة أخرى تسعى لمساعدة مجموعات المختصة مثل الهند جراحة القلب موقع واحد يمكن الحصول على علاج نفسه مع تكلفة 3199 دولار أمريكي، في حين أن نفس الجراحة يمكن القيام بها بتكلفة 30325 دولارا أمريكيا. حتى لو قمت بإضافة تكلفة الجراحة جنبا إلى جنب مع وذهابا وذهابا جنبا إلى جنب مع تكلفة الإقامة المحلية وغيرها من الأمور أيضا يمكن أن تعطيك شخصية معقولة في نهاية المطاف.

    من هو أفضل جراح إيسد زرع في دلهي؟

    كبار الأطباء والجراحين الذين يتعاملون مع انخفاض تكلفة إيسد جراحة زرع في دلهي كثيرة ولكن بعض هذه يمكن أن يكون كلوبد مثل الدكتور راجيش كومار أهلوات، الذي يحدث أن يكون الماجستير في الجراحة جنبا إلى جنب مع كونه الاسم العلوي في مستشفى معروف يسمى فورتيس مرافقة معهد القلب. الاسم الكبير الآخر في هذا المجال هو الدكتور فيجاي خير مبس، دكتوراه في الطب - الطب الباطني، دم - أمراض الكلى، وقال انه يشغل منصب المدير التنفيذي - أمراض الكلى فورتيس إسكورتس معهد القلب، وبصرف النظر عن كونه أخصائي زراعة الكلى، أمراض الكلى الذي كان منحت ثلاث مرات. الاسم التالي هو الدكتور فيجاي خير مبس، دكتوراه في الطب - الطب الباطني، دم - أمراض الكلى المدير التنفيذي - أمراض الكلى فورتيس مرافقة معهد القلب.

    وهو أعلى مستشفى لجراحة إيسد زرع دلهي

    ليس هناك ندرة لأسماء المستشفيات العليا عندما يتعلق الأمر التعامل مع تكلفة جراحة إيسد زرع في دلهي. يمكنك حتى العثور على قائمة هذه المستشفيات في شركة السياحة الطبية مثل الهند موقع جراحة القلب. بعض من هذه المستشفيات التي تتعامل مع نفسها تشمل فورتيس، ميدانتا مديسيتي، أرتميس و ماكس هالثكار على سبيل المثال لا الحصر.



    متوسط ​​السعر إيسد تكلفة جراحة زرع في دلهي: الاتصال الهند جراحة القلب الموقع

    إذا كنت تبحث عن تكلفة جراحة إيسد زرع في متناول الجميع في دلهي ثم أفضل رهان هو النظر في شركة السياحة الطبية التنافسية. واحدة من هذه المجموعة هي الهند موقع جراحة القلب، والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على الجراحة القيام به بتكلفة معقولة ومع القدرة على تحمل التكاليف. تكلفة جراحة إيسد في دلهي مع هذه المجموعة يمكن أن يكون حوالي 3500 دولار أمريكي، وهو بالتأكيد بأسعار معقولة جدا.

    الحصول على المسار السريع منخفضة التكلفة للجراحة في الهند عن طريق الاتصال الهند جراحة القلب الموقع عن طريق إرسال الاستعلام الخاص بك على معرف البريد الإلكتروني: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال بنا على 91-9370586696.

    No comments:

    Post a Comment