• Breaking News

    Thursday 14 December 2017

    Dr. كريشنا سوبراموني إير - أفضل جراحة القلب للأطفال فورتيس مرافقة مستشفى دلهي الهند

    أفضل جراحة القلب للأطفال - الدكتور كريشنا سوبراموني إير فورتيس المرافقين مستشفى دلهي

    رعاية القلب هو التخصص المهم في العلوم الطبية بعد كل قلب الإنسان هو الجهاز الحاسم، الذي يعتني واحدة من أهم وظائف الجسم البشري. الأمراض في القلب يجب أن تتم بعناية كبيرة والمهنية وتناولت على الأولوية قبل أن تصبح كبيرة. واحدة من أفضل الطرق لمعالجة القضايا القلبية الخاصة بك هو طلب المساعدة من واحدة من أفضل الجراحين القلب. المرضى العالميين القادمين إلى الهند لديه إمكانية الوصول إلى واحدة من أفضل المستشفيات الرعاية القلب جنبا إلى جنب مع كبار الجراحين. واحد من هؤلاء الجراحين في القلب هو الدكتور كريشنا سوبرامونيير الذي هو نونبيست جراحة القلب للأطفال من مستشفى فورتيس إسكورتس في دلهي الهند. دعونا التحقق من ملفه الشخصي كما تحت:

    الدكتور كريشنا سوبرامونيير دلهي

    الدكتور كريشنا سوبرامونيريس وجه معروف في الرعاية القلب في دلهي جنبا إلى جنب مع بقية البلاد والدول المتقدمة في مجاله. وهو يحمل درجة الماجستير في الطب، التي أعقبها مس في الجراحة العامة و مش (الماجستير في جراحة القلب والأوعية الدموية)، الذي فعله من كلية الطب الطيبة السمعة في الهند ودعا إييمس. بعد دراسته، التحق بقسم جراحة القلب والأوعية الدموية حيث قام بسيدته وعمل لاحقا مع معهد إسكورتس هيرت كأستاذ إضافي وساعد المجموعة على تطوير قسم رعاية القلب للأطفال. مع خبرته السريرية الواسعة والتعرض للرعاية القلبية، وقال انه كان معروفا في عالم العناية بالقلب بعيدا عن كونها مشهورة في جنوب شرق آسيا الجيران كذلك.

    أفضل جراحة القلب للأطفال في الهند

    بعد تدريبه في جراحة القلب للأطفال والرضع تحت إشراف جراح الأطفال المعروف باسم الدكتور ربب مي (زميل أول في قسم جراحة القلب للأطفال في مستشفى الأطفال الملكي المرموق ومقره في ملبورن، أستراليا) في العام 1989، عاد إلى الهند للانضمام إلى معهد إسكورتس هيرت حيث بدأ رعاية الأطفال الشعبية وجراحة القلب الخلقية في الهند، والتي استفادت الكثير من الأطفال الذين يعانون من مشاكل القلب في شمال الهند. وقد عمل على نطاق واسع في هذا المجال، وكان يتجه عددا من المجموعات مثل يكون هو مؤسس رئيس مجموعة تسمى آسيا والمحيط الهادئ للأطفال القلب القلب بغض النظر عن كونه رئيس جمعية القلب للأطفال في الهند. كما يقود المجلة الهندية لجراحي الصدر والجراحة القلبية الوعائية. وقد دعي في عدد من المؤتمرات التي أجرتها مجموعات مثل الجمعية الأمريكية لجراحين الصدر. ويشارك أيضا في مختلف الأنشطة الخيرية للأطفال المحرومين يسمى برنامج هدية الحياة التي نفذتها روتاري الدولية.


    K S إير فورتيس إسكورتس مستشفى دلهي

    بعد عودته إلى الهند، انضم الدكتور ك. س. إير إلى مستشفى فورتيس إسكورتس في نيودلهي. كان هنا عندما تخصص نفسه في رعاية القلب للأطفال، والذي كان يعرف سابقا باسم معهد إسكورتس القلب. ومن ثم كان ارتباطه مع هذا المستشفى البالغ من العمر، وهو الآن علامة تجارية معروفة في رعاية القلب في الهند. وقد ساعدت ارتباطه بالمستشفى وصول المستشفى في ذروة الأضواء. بفضل عدد من برامج الرعاية القلب الذي كان ضربة كبيرة في مجال رعاية القلب للأطفال. لم يبذل جهدا لتطوير خبراته الأفضل في هذا المجال وتوفير المئات والآلاف من حياة الأطفال والرضع الذين يقاتلون ضد القضايا القلبية.

    الرضع القلب الجراحين المرافقين

    وباعتباره جراح قلب أطفال تنافسي، قام بأداء أكثر من 13،000 طفل وطفل وكبار يواجهون مشاكل مثل اضطرابات القلب الخلقية باستخدام عدد من العمليات الجراحية مثل إجراء تبديل الشرايين وإجراءات فونتان ونوع فونتان وعملية تبديل مزدوجة لعمليات إصلاح تابفك وتيترالوجي من جراحة تصحيح فالوت، دورف و ترونكوس على سبيل المثال لا الحصر. كما قام بتنفيذ عدد من إجراءات الرعاية القلبية الأخرى أو بالأحرى إلى حد كبير مثل عمليات سينينغ وإصلاحات القناة باستثناء تنفيذ مجموعة واسعة من مرحلة واحدة وتصحيحات متعددة المراحل للعديد من أمراض القلب الخلقية المعقدة.


    لحجز موعد لحظة مع الدكتور كريشنا سوبراموني إير أفضل طبيب عيون أمراض القلب جراح دلهي إرسال استفسارك إلى عنوان البريد الإلكتروني: drksIyer@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال على + 91-9370586696.

    No comments:

    Post a Comment