• Breaking News

    Monday 11 December 2017

    صمام القلب تكلفة استبدال في الهند: تحقق من الأسعار وأعلى الجراحين القلب


    نظرة عامة


    القلب هو واحد من الأجهزة الهامة من الجسم، الذي يلبي وظائف حيوية مختلفة لجسم الإنسان. ومع ذلك، في بعض الأحيان مع العمر والإصابة يمكن أن تشهد بعض القضايا، والتي تشمل بالتأكيد مرض في صمامات القلب. ويأتي هذا في الصورة إلى إجراءات مثل استبدال صمام القلب الذي يتعامل مع استبدال الصمامات التالفة للقلب مع تلك الاصطناعية المصنوعة من أنسجة الحيوانات وغيرها من الأشياء المماثلة. الهند كما نعلم هو من بين الدول الناشئة أن يكون واحدا من أفضل الخدمات الصحية، وجراحة استبدال صمام هيرت هي بالتأكيد ليست استثناء. مع جودة عالية و هوهيرت صمام استبدال التكلفة في الهند، المزيد والمزيد من المرضى العالميين في جميع أنحاء البلاد يتدفقون هنا. مستشفيات القلب الهندية هي مركز أفضل الجراحين القلبية المدربين جنبا إلى جنب مع وجود مرافق المرافق المتطورة، والتي تلعب دورا حيويا في تحديد أمراض القلب مع الرعاية والمهنية.

    ما هو صمام القلب جراحة استبدال؟

    يمكن استدعاء جراحة استبدال القلب كإجراء جراحي حيث يقوم الجراحون ببساطة بإزالة صمامات القلب المتضررة واستبدالها بالطحالب أو أنسجة الجسم من الحيوان أو حتى إضافة صمامات القلب الاصطناعية من أجل إحياء العمل المفقود للقلب. يتم إجراء هذه الجراحة تحت تأثير التخدير العام ويمكن أن يستغرق حوالي 4-5 ساعات لإكمال. يتم إجراء الجراحة إما باستخدام جراحة القلب المفتوح حيث ينظر المريض يضع على الجهاز الرئوي القلب أو نادرا ما ينظر للضرب جراحة القلب دون الواقع الجهاز المذكور عندما نجد قلب المريض عادة الضرب. لذلك، دون الحاجة إلى القلق حول تكلفة استبدال صمام القلب في الهند، يمكن للمرء أن المضي قدما في نفسه.

    المرشحين لصمام القلب جراحة استبدال

    بالنسبة لجراحة استبدال صمام القلب، إذا تم الإبلاغ عن المرضى مع الشروط التالية فمن المرجح أن تصبح مؤهلة لنفسه:

    أمراض صمام القلب الخلقي بما في ذلك صمامات ضيقة أو تسريب، الصمامات الشريان الأورطي بيكوسبيد جنبا إلى جنب مع أمراض صمام القلب المكتسبة مثل تكلس الصمامات، عدوى مثل التهاب الشغاف العدوى / الزهري، الذبحة الصدرية، مرض صمام الروماتيزمية، أورام صمام، عضلات القلب الموسع ودعا اعتلال عضلة القلب وارتفاع ضغط الدم، وزيادة فتح حلقة من صمام وممدد الأوعية الدموية الأبهر جعل المرضى مؤهلين لنفسه. إذا أصبحت مؤهلا للجراحة، ثم صمام القلب ثم لا تقلق بشأن تكلفة الاستبدال في الهند.


    الإجراء - صمام القلب جراحة استبدال والاسترداد

    للإجراء حيث الجراح باستخدام الحيوان أو المانحة المانحة، ويعطى المريض التخدير العام في حين أن الجراحة يستغرق 4-5 ساعات. ويتم الإجراء باستخدام جراحة القلب المفتوح حيث يتم وضع المريض على الجهاز الرئوي القلب. مرة واحدة يتم إجراء شقوق يتم فصل الثدي من الأضلاع ينظر. ثم يقوم الجراح بإصلاح الصمامات وإذا كان في حالة الحاجة إلى استبدال، فإنه أو أنها سوف ثم استبداله مع الخيار المطلوب المتاحة وتتناسب مع أفضل للمريض. بعد الجراحة يتم إرسال المريض إلى وحدة العناية المركزة للرصد عن كثب حتى يصبح مستقرا. لذلك دون الحاجة إلى القلق حول تكلفة استبدال صمام القلب في الهند، تحتاج إلى رعاية نفسك والاستئناف لأنشطتك المعتادة تدريجيا وببطء.


    حسنا، إذا قمت بفحص تكلفة استبدال صمام القلب في الهند، فإنك ملزم بالحصول على أكثر الخيارات بأسعار معقولة للمرضى العالميين. في الواقع، مقارنة تكلفة وجدت في الهند لهذه الجراحة مع تلك الموجودة في الغرب، يمكنك ان ترى فجوة ضخمة، والتي يمكن أن تصل إلى حوالي 80 في المئة. وبالتالي حتى إذا قمت بإضافة تكلفة السفر والبقاء في الهند، أنت ملزم لتوفير المال إلى حد كبير. هذا هو مثال لتكلفة الرعاية القلب في الهند ومثيرة للاهتمام لا تزال نوعية نفسه.

    للحصول على استشارة مجانية، أرسل لك الاستعلام الخاص بك سريع الاستعلام المسار الرد enquiry@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال بنا للحصول على موعد فوري - 91-9370586696

    No comments:

    Post a Comment