• Breaking News

    Tuesday 4 July 2017

    الدكتور K R بالاكريشنان هو أفضل جراح زراعة القلب الهند لتقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة

    نظرة عامة

    إذا نظرتم إلى البلاد الهند، وقد تم تطويره بطرق مختلفة. واحدة من الطرق التي ظهرت في السنوات القليلة الماضية هي صناعة السياحة الطبية. وقد شهدت البلاد قدرا هائلا من خدمات الرعاية الصحية بفضل الكم الهائل من الاستثمارات التي نفذت في الماضي القريب. ومن الواضح أن أهم المستشفيات والوحدات الصحية التي يجري تطويرها في السنوات القليلة الماضية. وقد شهدت الرعاية القلبية اسم واحد في الأعلى لأطباء مثل الدكتور K R بالاكريشنان الذي يحدث ليكون أفضل جراح زراعة القلب الهند. حقيقة الأمر هو واحد يمكن أن تجد الدكتور K R بالاكريشنان ليس مجرد طبيب ولكن اسم تنافسي في هذا المجال إعطاء خدمات الرعاية القلب عالية الجودة. معا الطبيب الذي يعرف أيضا باسم أفضل جراح زرع القلب الهند يجعل فرقا كبيرا في حياة الكثيرين.

    الدكتور K R بالاكريشنان أفضل جراح زراعة القلب الهند مقدمة

    إذا كنت تتحدث عن الدكتور K R بالاكريشنان، وقال انه يحدث أن يكون جراح القلب تنافسي. وهو مقره في مستشفى تشيناي فورتيس، والذي يعد من بين أفضل المستشفيات في البلاد. وتحدث عن تعليمه، وقد تابع له مبس تليها ماجستير في الجراحة العامة، وبعد ذلك ذهب إلى القيام به M.Ch في جراحة القلب والصدر من مستشفى كيم في عام 1982. بمعنى من المعاني، الدكتور كر بالاكريشنان لديه جميع الدرجات و مما يجعله أفضل جراح زرع القلب في الهند. إذا كنت تتحدث عن مهنة، فإنه يعود إلى 30 سنوات بالإضافة إلى ذلك نفذت حتى الآن حوالي 16000 عمليات القلب.

    الدكتور K R بالاكريشنان هو بالتأكيد أفضل جراح زرع القلب الهند لسبب أنه خبير ذو سمعة طيبة من حيث إدارة فشل في نهاية المرحلة القلب وينسب الفضل الأولى ل لفاد البلاد وزرع مضخة هفاد التي تأتي جنبا إلى جنب كعلاج الوجهة. هو الرجل وراء إنشاء المركز الشامل الأول لأفضل خدمات الرعاية القلب بما في ذلك إدارة فشل القلب في مستشفى فورتيس في تشيناي. ومن المعروف أيضا الدكتور K R بالاكريشنان لكونها تشارك بنشاط مع عدد من المستشفيات والمؤسسات المعروفة لتطوير تدفق مستمر جهاز مساعدة البطين الأيسر، بولزاتيل والبيولوجيا الجزيئية من تضخم البطين.

    الدكتور K R بالاكريشنان، أفضل القلب زرع الجراح الهند الجوائز والاعترافات

    إذا كنت تتحدث عن الجوائز والاعترافات، فقد غمرته الكثيرين. الآن، دعونا نتحدث عن أول واحد، وقال انه منحت كما تميز في صحة الأم والطفل، الذي حصل عليه من قبل جامعة بومباي في القلب الصدر التخصص. ثم حصل على الميدالية الذهبية لهيرالال في الجراحة، والتي منحت من قبل إييمس، نيودلهي، الهند في عام 1980. ثم حصل على الجائزة الأولى في الجراحة في عام 1976 في حين أنه منحت من قبل جواهرالينستيتيود من الدراسات العليا التعليم الطبي والبحوث، بونديشيري، الهند. إلى جانب واحد يمكن العثور على عدد من المكافآت الأخرى التي تتحدث عن الكثير عن حياته المهنية والخبرة.

    لماذا تختار الدكتور K R بالاكريشنان، أفضل جراح زراعة القلب الهند؟

    إلى جانب واحد يمكن أن تجد حتى الدكتور K R بالاكريشنان وجود كمية كبيرة من الخبرة والخبرة الواسعة في علاج عدد من أمراض القلب الخلقية المعقدة بما في ذلك قناة أف المشتركة، وإصلاح تابفر، والتبديل في مرحلة الطفولة، وبطبيعة الحال استخدام قنوات الطعم الاصطناعي الشرياني. ومن المعروف أيضا أن تنفذ عددا من الإجراءات الأخرى بما في ذلك العمليات الجراحية المعتادة في القلب بما في ذلك فالفولار القلب الإجراءات إصلاح واستبدال، إجراء روس واستبدال الجذر الأبهر. يمكنك أيضا التحقق من الملف الشخصي للدكتور K R بالاكريشنان، والتي سوف تجعلك تستنتج أنه هو أفضل زرع القلب جراح الهند. وبالنظر إلى خبرته ومهنيته في عمله، فإنه معروف أيضا لجذب المرضى العالميين على نطاق واسع.

    لمزيد من التفاصيل:
    الهند استشاري جراحة القلب
    http://www.indiacardiacsurgerysite.com
    drbalakrishnan@indiacardiacsurgerysite.com
    91-9370586696

    No comments:

    Post a Comment