• Breaking News

    Wednesday 12 July 2017

    جراحة القلب في الهند للاتصال مستشفى العالمي حيدر أباد

    حول مستشفى العالمية حيدر أباد

    المستشفى العالمي حيدر أباد، الهند هو مزود خدمة الرعاية الصحية الموثوق بها التي تساعدك على الوصول إلى جميع الاحتياجات الطبية بتكلفة معقولة. بدأ المستشفى العالمي لأول مرة في حيدر أباد، الهند في عام 1999. جلب المستشفى العالمي لأول مرة مركز زرع الأعضاء المتعددة، ومرافق الرعاية المتقدمة لأمراض الجهاز الهضمي. هذا المستشفى يعتني برفاه المريض العاطفي والجسدي كذلك. بدأت مع مراكز الرعاية الثالثية في بنغالور ومومباي وتشيناي في عام 2008.بدأ المستشفى العالمي لأول مرة في مدينة حيدر أباد مع مرفق 50 سريرا. بدأ رئيس ومؤسس المستشفى العالمي الدكتور ك. رافيندراناث مع رؤية إيجابية من أجل بناء فريق من الجراحين المهنية المدربين تدريبا جيدا والأطباء للتعاون وتقديم أفضل الرعاية الطبية لجميع المرضى الذين يحتاجون إلى زرع الأعضاء.


    لماذا تختار مستشفى هيدرباد العالمي





    المستشفى العالمي حيدر أباد لديها أفضل لوحة طبية، ورعاية الموظفين، وأجواء مرضية حيث المرضى لا يشعرون بالمرض المنزل. الجراحين قد استثمرت سنوات من العمل الشاق لإحضار مستوى الخدمة الطبية في مستشفى حيدر أباد العالمي. بدأت مع 50 سرير في البداية ونمت حتى 1000 سرير مرفق للوصول إلى المزيد من الاحتياجات الطبية للمرضى. المستشفى العالمي حيدر أباد، الهند هو أفضل متعددة التخصص، مزود خدمة زرع الأعضاء المتعددة في الهند. يتم تحديث المستشفى العالمي مع جميع أحدث التقنيات والمعدات التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة خلال عملية جراحية كبرى. المستشفى العالمي هو الأكبر من نوعه ويحتوي على 14-مسارح العمليات ومرافق التصوير المتقدمة.

    أفضل الأطباء والمستشفيات وأفضل عرض

    يمكن للمرء الحصول على أفضل لوحة طبية في المستشفيات في الهند. الهند موقع جراحة القلب لديه اتصالات مباشرة مع كبار المستشفيات والأطباء. وقد ساعد موقع جراحة القلب الهند العديد من المرضى الدوليين للحصول على أفضل الخدمات الطبية بتكلفة معقولة في الهند. جراحة زرع خصيصا بتكلفة معقولة من المستشفى العالمي في حيدر أباد، الهند. تم تصميم المستشفى بشكل جيد ومجهزة تجهيزا جيدا مع جميع المتطلبات الطبية في أي وقت من حالات الطوارئ الطبية. الجراحين مدربين تدريبا جيدا المهنيين من بعض من أفضل المعاهد في الهند والخارج.المستشفى العالمي هيدرباد، بعثة الهند وراء المجموعة

    المستشفى العالمي حيدر أباد يعمل مع مهمة لتقديم الخدمات الطبية الناجحة لكل مريض. مع هذه المهمة الجراحين والأطباء الذين يعملون في مستشفى العالمية حيدر أباد يخدم كل مريض مبتكر ومخلص. لديهم خدمة رعاية خاصة لجراحة القلب وتقديم أفضل جراحة القلب بأسعار معقولة في الهند.

    التميز في مستشفى هيدراباد العالمي، الهند

    الرغبة في تلبية الاحتياجات الطبية لكل فرد وتلبية كل المرضى الاستعلام. واحد سوف تحصل على رؤية في مستشفى حيدر أباد العالمي الذي هو على عكس المستشفيات الأخرى. أفضل دعم طبي لزراعة الأعضاء متعددة بتكلفة معقولة واحدة سوف تحصل على الحصول على في مستشفى حيدر أباد العالمي. أفضل فريق طبي، ورعاية الموظفين، 24X7 مرافق الإسعاف المتاحة، قسم المرافق الطبية التي هي ودود في أي وقت لاحتياجاتك الشخصية وما إلى ذلك كل هذه الخدمة الإضافية يجعل مستشفى العالمية مختلفة عن المستشفيات الأخرى.

    استنتاج

    يعمل موقع جراحة القلب في الهند مثل جسر بين المرضى الدوليين والمستشفيات الهندية. لديهم تنسيق مباشر مع مستشفى حيدر أباد العالمي، الهند. هذه هي الطريقة التي تساعدك على الحصول على أفضل الأسعار بأسعار معقولة للعلاج الطبي الخاص بك في المستشفى العالمي. إلى الاقتراب المستشفى العالمي يمكن للمرء زيارة موقعنا على الانترنت الهند موقع جراحة القلب. نحن حتى مساعدة المريض للحصول على تأشيرة طبية، واختيار المطار وإسقاط، والسفر المحلي، والوجبات، والسكن الخ.لمزيد من التفاصيل زيارة موقعنا على الانترنت http://www.indiacardiacsurgerysite.com/global-hospital/ أو ملء استمارة استشارة مجانية على الانترنت ممثلنا سوف نعود اليكم مع تفاصيل كاملة

    No comments:

    Post a Comment