• Breaking News

    Monday 10 July 2017

    مستشفى تشيناي فورتيس هو مركز أفضل الجراح، حزم بأسعار معقولة وجراحة زرع ممتازة

    نظرة عامة

    قبل أن تحقق من أفضل جراح زرع القلب الهند، دعونا نفهم حول هذه الجراحة القلب أولا. يتم إجراء زرع القلب من قبل أفضل جراح زرع القلب الهند مثل الدكتور K R بالاكريشنان الذي يحل محل القلب الخاطئ وغير وظيفية من قبل القلب المتبرع به من قبل أي شخص متوفى. الجراحة هي بسيطة للنظر، ولكن الحصول على القلب التبرع في أي لحظة من الزمن هو حقا أقرب إلى المستحيل. حسنا، هذا الإجراء لا يكاد يستغرق ساعة ويتم تنفيذها لإعطاء حياة جديدة لشخص يموت بسبب القلب الخاطئ. في الهند لدينا واحدة من أفضل جراح زرع القلب الهند مثل K R بالاكريشنان الذي لا يدخر جهدا للحفاظ على الأمور تتحرك في الاتجاه الصحيح. يتم إجراء الجراحة مع أعلى دقة والأعمال الفنية إعطاء المرضى العالميين واحدة من أفضل النتائج. ماذا عن حفر في عمق هذه الجراحة ومعرفة الدكتور ك. R بالاكريشنان أفضل جراح زراعة القلب الهند في الفقرات التالية:

    ما هو زرع القلب؟

    عندما يتعلق الأمر بتحديد زرع القلب، فإنه ليس سوى جراحة القلب المفتوح حيث يمكن للمرء أن يجد القلب المريضة بشدة / التالفة التي يتم استبدالها بصحة جيدة من أي شخص المتوفى مؤخرا. وقد تم إجراء الجراحة بنجاح منذ عام 1967. ومع ذلك، فإن عددا من الناس يميلون إلى الانتظار وقتا طويلا للحصول على زرع القلب أكثر بكثير من عدد الأعضاء المتاحة. وعادة ما يمكن للمرء أن يجد المريض عموما تصبح مؤهلة لجراحة زرع القلب تسعى مساعدة من أفضل جراح زرع القلب الهند دعا الدكتور K R بالاكريشنان عندما ينظر المريض يقترب من الموت بسبب مرض القلب. واحدة من أكبر الأسباب للنظر في الجراحة هي بسبب أمراض مثل مرض الشريان التاجي واعتلال عضلة القلب التي تميل إلى أن تؤدي إلى زرع القلب. وينظر إلى أغلبية مرضى زرع القلب على أنهم الذكور البيض يدعون تقارير جمعية القلب الأمريكية، في حين أن أكثر من نصفهم ينظرون في ما بين 50 و 64 عاما، ونحو 20٪ ينظرون في ما بين سن 35 و 49.

    فوائد جراحة زرع القلب

    ووفقا للتقارير، فإن نحو 87 في المئة من الناس البقاء على قيد الحياة بسبب نجاح عمليات زرع القلب يدعي الشبكة المتحدة لتقاسم الأعضاء (أونوس). كما يتم توفير 73 في المائة من الأرواح كل خمس سنوات. في الواقع، يدعي تقرير حديث أيضا أن عددا من المتلقين زرع ينظر ينظر حياة سلسة وناجحة أكثر من غيرها. وفقا للدراسات، والمزيد والمزيد من الناس الذهاب لهذه الجراحة تميل إلى الحصول على أفضل من الفائدة التي ليست سوى الحياة. هذا ممكن فقط عندما يكون لديك أفضل وأفضل جراح زراعة القلب الهند مثل الدكتور K R بالاكريشنان التي تميل إلى جعل الأمور في شكل صحيح. هذا هو السبب في المزيد والمزيد من المرضى العالميين يتوجهون إلى الهند لإجراء عملية جراحية مع أفضل جراح زراعة القلب الهند مثل الدكتور K R بالاكريشنان.

    لماذا تختار أفضل جراح زراعة القلب الهند مثل الدكتور K R بالاكريشنان؟

    حسنا واحدة من الأسباب الرئيسية لاختيار الدكتور K R بالاكريشنان هو أن لديك أفضل جراح زراعة القلب الهند. وهو من ذوي المهارات العالية والمتعلمين المعروف عن أدائه وجراحات معدل نجاح عالية. الطبيب هو من ذوي المهارات العالية والمتعلمين ومن المعروف أن عملت مع عدد من الأماكن ليس فقط في الهند ولكن في جميع أنحاء العالم. بفضل الكم الهائل من الاستثمار الذي تم في هذا المجال حيث يمكن للمرء أن يجد مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية العالمية. وقد جلبت واحدة من أفضل سلسلة المستشفيات تسمى فورتيس، والتي لديها وجودها في جميع عدد من أماكن الرعاية الصحية في البلاد بما في ذلك تشيناي ودلهي ومومباي وبنغالور.

    معلومات الشركة
    مستشفى تشيناي فورتيس
    surgery@fortishealthcare.com
    91-9370586696

    No comments:

    Post a Comment