• Breaking News

    Monday 17 July 2017

    جراحة تنظيم ضربات القلب من قبل الدكتور T S كلر في الهند مع أفضل حزم بأسعار معقولة.


    حول الدكتور T S كلير

    الدكتور. كلير، هو أفضل طبيب القلب في الهند. وقد أنهى له مبس من باتيالا وأكمل له مد في الطب و دم في أمراض القلب من شانديغار. وهو يعمل في معهد إسكورتس القلب ومركز البحوث، نيودلهي. لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة في هذا المجال. ومن المعروف أنه أفضل منظم ضربات القلب طبيب المرافقين الهند.

    وقد قام الدكتور كلر 2000 الأوعية الدموية التشخيصية القلب و 300 الأوعية الدموية كل عام. قدم لأول مرة فن قسم الكهربية في الهند. وكان أول من زرع ICD- (زرع القلب القلب مزروع) في أبريل 1995. أول جهاز قلبية القلب الذي يعرف باسم منظم ضربات القلب البطيني تم زرع لأول مرة في مايو 2000 في جنوب شرق آسيا من قبل الدكتور كلير. وقدم لأول مرة جهاز التحرير والسرد في أبريل 2002؛ جهاز التحرير والسرد هو مزيج من إيسد و تنظيم ضربات القلب البطيني. وهو أول من يبدأ برنامج الترددات الراديوية الاجتثاث في بنغلاديش وسري لانكا. وهو أفضل طبيب القلب في الهند ويتم تحديثه مع أحدث التقنيات والمعدات. فمن السهل استشارة الدكتور T S كلير دلهي مع مساعدة من الهند موقع جراحة القلب.

    لماذا تختار الدكتور T S كلير

    وقد أجرى الدكتور تيسي كلير العديد من العمليات الجراحية القلبية الناجحة. لديه اهتمام خاص في قسطرة باستخدام تقنيات متقدمة والتدخلات التاجية المعقدة. حصل على شهادة الدكتوراه في العلوم في عام 2007 من جامعة البنجاب، جائزة بدما بوشان للمساهمة البارزة في مجال أمراض القلب السريرية في 11 يناير 2009، ثالث أعلى جائزة مدنية في عام 2005 من قبل رئيس الهند لمساهمته في مجال الطب. للمساهمة المتميزة في مجال أمراض القلب السريرية والوقائية تم منحه مع جائزة الإنجاز مدى الحياة في عام 2006 وغيرها الكثير. يتم تحديث الدكتور كلر مع جميع أحدث التقنيات والمعدات التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة في وقت الجراحة. وهو أفضل طبيب ومستشار واحد لن نأسف لأن يعامل من قبل هذه الأيدي المهنية.


    أعلى جراح منظم ضربات القلب في الهند

    وقد اعترف الدكتور كلير الجراح العلوي في الهند، مع العديد من الجوائز لعمله المتميز. وهو يعمل في مستشفى مرافقة الهند ويعترف به كأفضل طبيب القلب في العالم. ومن المعروف أيضا عن أفضل الخدمات الطبية، ويعتبر من بين أفضل 10 أطباء القلب في الهند. في 20 عاما من الخدمة الطبية انه قد نجح في علاج العديد من مرضى القلب في مستشفى المرافقة الهند.


    جراحة منظم ضربات القلب حزم بأسعار معقولة في الهند

    الهند موقع جراحة القلب يساعدك على الحصول على أفضل حزمة بأسعار معقولة لجولتك الطبية إلى الهند. وتشمل الحزمة التأشيرة الطبية، واختيار المطار وإسقاط، والسفر المحلي، ووجبات للمرضى والأسرة، والإقامة للمرضى والأسرة وما إلى ذلك تكلفة العلاج الطبي في الهند بأسعار معقولة بالمقارنة مع بلدان أخرى. يمكن للمرء الحصول على أفضل علاج طبي بتكلفة معقولة في الهند.

    استنتاج

    الهند معروفة لأفضل الخدمات الطبية بتكلفة معقولة. يتم تحديث المستشفيات في الهند مع أحدث التقنيات والمعدات التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة في وقت الجراحة. الجراحين مدربين تدريبا جيدا من بعض من أفضل المعاهد في الهند والخارج. يمكن للمرء أن تخطط بسهولة جراحة القلب في الهند بمساعدة من الهند موقع جراحة القلب. ويرتبط هذا الموقع مع جميع كبار الجراحين القلب في الهند وأيضا مع الدكتور T S كلير. للتشاور الدكتور تيسي كلر واحد يمكن أن تصل إلينا من خلال موقعنا. لمزيد من التفاصيل زيارة موقعنا على الانترنت indiacardiacsurgerysite.com/fortis-escorts/doctors/consult-dr-ts-kler-best-intervention-cardiologist-electrophysiologist-pacemaker-in-delhi-hospital-india.html أو ملء استمارة استشارة مجانية على الانترنت ممثلنا سوف نعود اليكم مع تفاصيل كاملة.

    No comments:

    Post a Comment