• Breaking News

    Thursday, 27 July 2017

    فعالة من حيث التكلفة جراحة القلب للأطفال في الهند في مستشفى فورتيس

    نظرة عامة

    يتم إجراء جراحة القلب في الأطفال لإصلاح عيوب القلب ويولد الطفل مع (العيوب الخلقية القلب) وأمراض القلب يحصل الطفل بعد الولادة التي تحتاج إلى جراحة. الجراحة ضرورية لرفاه الطفل. مرض القلب الخلقي هو حالة شائعة إلى حد ما يمكن أن تؤثر على ما يقرب من 1 من كل 100 مولود جديد في الولايات المتحدة. هناك أنواع كثيرة من عيوب القلب. بعضها طفيفة، والبعض الآخر أكثر خطورة. يمكن أن تحدث عيوب داخل القلب أو في الأوعية الدموية الكبيرة خارج القلب. بعض العيوب القلبية قد تحتاج لعملية جراحية مباشرة بعد ولادة الطفل. بالنسبة للآخرين، قد يكون طفلك قادرعلى الانتظار بأمان لعدة أشهر أو سنوات لإجراء عملية جراحية. قد تكون عملية جراحية واحدة كافية لإصلاح خلل القلب، ولكن في بعض الأحيان هناك حاجة لسلسلة من الإجراءات.
     
     

    جراحة القلب للأطفال مع الدكتور كريشنا سوبراموني إير من مستشفى فورتيس



    أمراض القلب للأطفال هو فرع من فروع الطب الذي يتعامل مع الفرد بعد مرض القلب منذ الولادة (بغض النظر عن العصر الحالي للفرد). أصغر المرضى يحتاجون إلى الرعاية الأكثر رحمة. جراحة القلب في مستشفى فورتيس متخصصة في جميع تيارات جراحة القلب، وتشتهر عالميا في التعامل مع جراحة القلب المعقدة للأطفال. مستشفى فورتيس يكون معهم الشهير جراحة القلب للأطفال الدكتور كريشنا سوبراموني إير الذين يؤدون أكبر عدد في العالم من العمليات الجراحية القلب والإجراءات التدخلية تقنيات مبتكرة والسوبر - المتخصصين إعطاء المرضى ميزة العلاج المتفوق والرعاية الوقائية للاضطرابات في القلب والأوعية الدموية. فريق من أطباء القلب التداخلية للأطفال وجراح القلب ويدعم الدكتور كريشنا سوبراموني من قبل الأطباء، إنتنسيفيستس والممرضات، والتخدير. معا أنها توفر للأطفال الأكثر فعالية، أعلى جودة الرعاية القلب والأوعية الدموية في العالم. ويمكنهم تحديد ما إذا كانت نفخة القلب أو ألم في الصدر أو نوبات بالدوار أو خفقان أو أعراض أخرى تشير إلى احتمال حدوث مشكلة خلقية أو مكتسبة في القلب. كلما كان ذلك ممكنا، الفريق الجراحي يختار الإجراءات التدخلية الحد الأدنى. في حالة الحاجة إلى نهج أكثر الغازية، يستخدم الفريق أفضل الممارسات السريرية سريريا للحد من المخاطر ومنع العدوى. الدكتور كريشنا سوبراموني إير يدرك هذا هو الوقت مرهقة للغاية للآباء والأمهات. الدكتور كريشنا سوبراموني إير يتواصل مع أفراد الأسرة بانتظام للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على حالة طفلهم.وقد اكتسب مستشفى فورتيس التمييز في التدخلات كاثلاب القلب والأوعية الدموية للأطفال ورعاية أمراض القلب المعقدة. الدكتور كريشنا سوبراموني إير الذين قاموا بأكثر من 1،000 إجراءات القسطرة التشخيصية لتقييم بسيطة ومركبة أمراض القلب الخلقية وارتفاع ضغط الدم الرئوي.

    وتشمل عينة من إجراءات كاثلاب التدخلية الحد الأدنى ما يلي:
    •  إغلاق الجهاز من عيب الحاجز الأذيني، عيب الحاجز البطيني، و بدا
    •  صمامات بالون لتضيق الصمام الرئوي والأبهري
    •  الدعامات لتقطيع الشريان الأورطي وتضيق الشريان الرئوي
    •  إضفاء الصبغة على الضمانات
    •  العمليات الجراحية المعقدة إضافية

    انخفاض تكلفة جراحة القلب للأطفال في مستشفى فورتيس


    جراحة القلب للأطفال في الهند مع أفضل مستشفى هو ما كنت تريد إذا كان لديك واحد قليلا يعاني من أي مرض القلب. جراحة القلب للأطفال بأسعار معقولة في الهند في مستشفى فورتيس المستشفيات مع كبار أطباء القلب للأطفال Dr. كريشنا سوبراموني إير هو الجراحين والاستشاريين الأكثر شهرة في العالم. وهذا يشير بوضوح إلى فرق السعر الموجود في الهند بالمقارنة مع الغرب. وقد تكون تكلفة جراحة القلب في الهند هي الأدنى في العالم، وتشير بعض المقارنات إلى أن المرضى في الولايات المتحدة يمكن أن ينقذوا 70٪ من تكلفة العلاج من خلال إجراء جراحة القلب في الهند. في بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والعديد من البلدان الأوروبية الأخرى، يكلف ثروة الإنفاق على جراحة القلب. كما نوعية الرعاية والتكلفة تنافسية جدا، المزيد والمزيد من الناس من جميع أنحاء العالم يختارون الهند لجراحة القلب ومجموعة واسعة من العلاجات الطبية الأخرى.مستشفى فورتيس يجلب إلى طاولة الأطفال لا مثيل لها قسم صحة القلب في البلاد. وقد سعى أطفال من أكثر من 78 بلدا يعانون من مشاكل خلقية في القلب إلى علاج ناجح.

    فور إمديات أبوانتمنت إمايل-إد http://www.indiacardiacsurgerysite.com/fortis-hospital

    No comments:

    Post a Comment

    Fashion

    Beauty

    Travel