• Breaking News

    Friday 2 March 2018

    الدكتور ناريش تريهان تقدم تقنيات قلبية تقويمية في الهند

    نظرة عامة
    جراحة القلب والأوعية الدموية هي واحدة من أكثر المناطق صعوبة وتحديا من الجراحة. جراحة القلب والأوعية الدموية هي جراحة على القلب أو الأوعية الكبيرة التي يقوم بها جراحي القلب. في معظم الأحيان، يتم ذلك لعلاج مضاعفات أمراض القلب، تصحيح أمراض القلب الخلقية أو علاج أمراض صمامات القلب. جراحة القلب أو القلب والأوعية الدموية متخصصة في القلب التاجي والسفن الأولى. تركز جراحة القلب التاجية الخلقية على الرضع والأطفال الذين يعانون من أمراض القلب. جراحة القلب والأوعية الدموية هي المصطلح الأكثر شمولا يستخدم لوصف التخصص، بغض النظر عن مجال معين من التركيز والخبرة، ويمكن استخدامها بالتبادل مع مصطلح جراحة الصدر.

    الرسالة، الرؤية، وقيم الدكتور ناريش تريهان أفضل جراح القلب في ميدانتا غوروغرام
    مهمة
    •  تحسين صحة القلب والأوعية الدموية من الناس في العالم انه يخدم.
    •  الدكتور ناريش تريهان يفي مهمته من خلال التمسك بأعلى معايير الرعاية والخدمة الجيدة.
    رؤية
    •  سيحقق الدكتور ناريش تريهان هذا المنصب من خلال الشراكة مع الأطباء والموظفين والإداريين لتحويل الرعاية الصحية للقلب والأوعية الدموية من خلال ثقافة الجودة والخدمة والابتكار والتميز.
    القيم

    •  الدكتور ناريش تريهان ملتزم بتقييم كرامة جميع مرضاه.
    احترام
    • الاستماع - إلى قلوب وأصوات المرضى وتلك التي يساعد
    عش حياتك؛ والحصول على قلبك إصلاحه من قبل الدكتور ناريش تريهان

    الدكتور ناريش تريهان أفضل جراح القلب والأوعية الدموية وجراحة القلب في جورجاون هو جراح القلب والأوعية الدموية والصدر ذات المهارة العالية واحترام في معهد القلب ميدانتا وضعت اهتماما خاصا في إصلاح الأوعية الدموية الأبهري، والأوعية الدموية وجراحة الشرايين التاجية الالتفافية، وكذلك أداء جميع أنواع القلب والأوعية الدموية الإجراءات. لديه أيضا خبرة واسعة في جراحة الصدر العامة. الدكتور ناريش تريهان طبيب القلب دلهي هو الطبيب الحائز على جائزة ممارسة المتطورة، والإجراءات الجراحية صمام القلب الحد الأدنى التدخلية لضمان رعاية المرضى المثلى والارتياح. الدكتور ناريش تريهان هو من ذوي المهارات العالية في رعاية المرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية. في الواقع، لقد قام بإجراء "القلب الضرب" المتاحة في الهند - خلالها جزء من القلب الضرب استقرت في حين الدكتور ناريش تريهان إصلاح السفن المختارة. يتم توفير أعلى مستوى من الرعاية لحجز موعد فوري مع الدكتور ناريش تريهان أفضل جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة القلب والأوعية الدموية في ,لحجز موعد فوري مع الدكتور ناريش تريهان أفضل جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة القلب في جورجاون فيجورجاون الهند أرسل استفسارك لطلب الاتصال على + 91-9370586696.

    رعاية استثنائية ونتائج متفوقة من جراحة القلب من قبل الدكتور ناريش تريهان في جورجاون

    وقد تطور الدكتور ناريش تريهان خبير الرعاية القلبية إلى حد كبير على مر السنين، وتقدم الرعاية للمريض لا مثيل لها. يعمل معا لتحقيق السجلات الصحية الثمينة دون تأخير على البشر، وتمكينهم من الحفاظ على صحة القلب التاجي ومساعدة الأسر على البقاء حياة أطول وأقوى. وهو مكرس لتقديم أعلى مستوى من الجودة والرعاية المتقدمة القلب. ويقدم الرعاية الشاملة للقلب والأوعية الدموية - من الاختبارات والتشخيص إلى العلاج وإعادة التأهيل. عندما كنت أو أحد أفراد أسرته في حاجة، والنظر في مزايا الرعاية مع الدكتور ناريش تريهان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في ميدانتا الطب.

    لقطة من الخدمات التي تقدمها الهند خدمة جراحة القلب

    ونحن مقرها في الهند مع 25 عاما من الخبرة لاهتمامنا، وتحصل على:
    •  الوصول إلى الولايات المتحدة البارزة / المملكة المتحدة، والأطباء والجراحين من ذوي الخبرة دوليا في جسي / إسو المعتمدة المستشفيات.
    •  اختيار المدينة والمستشفى مع تفاصيل كاملة وردود الفعل من المرضى السابقين تعامل من قبل الجراح المختار.
    •  دعوة مؤتمر مع الجراح المختار.
    •  60-85٪ من الوفورات المالية على النهج الطبية الأساسية بالمقارنة مع مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية / المملكة المتحدة العادية.
    •  سعر التفاوض شخصيا، على قدم المساواة مع معدلات المستشفى المحلية في الهند.
    •  خدمات المرضى الدولية من الهند خدمة جراحة القلب - مجانية.
    •  اقتباس طبي شامل والضيافة الضيافة بما في ذلك الهند خدمة جراحة القلب المملوكة بيوت الضيافة والفنادق نجمة والحجوزات الجوية.
    •  جراحة القلب الشاملة البوابة الطبية.
    •  سلس والتنسيق السلس والتنسيق.
    •  خصوصية السجلات الطبية والاتصالات.
    لحجز موعد فوري مع الدكتور ناريش تريهان أفضل جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة القلب والأوعية الدموية في جورجاون الهند أرسل استفسارك لطلب الاتصال على + 91-9370586696.

    No comments:

    Post a Comment