• Breaking News

    Thursday 22 March 2018

    الدكتور تي. كيلير معترف به دوليا للعناية القلبية في الهند

    نظرة عامة

    يمكن علاج القلب الجراحي تصحيح مشاكل القلب إذا لم تعالج العلاجات المختلفة أو لا يمكن استخدامها. النوع الأكثر شيوعا لجراحة القلب للبالغين هو تطعيم مجازة الشريان التاجي (CABG). خلال عملية تحويل مسار الشريان التاجي ، يتم توصيل شريان أو وريد صحي من الجسم ، أو تطعيمه ، إلى شريان القلب التاجي. مرض القلب ، المعروف أيضا باسم أمراض القلب أو أمراض القلب والأوعية الدموية ، هو السبب الأول للوفاة في الولايات المتحدة. نتائج جراحة القلب لدى البالغين غالباً ما تكون ممتازة. يمكن أن تقلل جراحة القلب من الأعراض ، وتحسن نوعية الحياة ، وتحسن من فرص البقاء على قيد الحياة.

    التزام الدكتور تي. كيلير بجودة رعاية القلب في الهند

    الدكتور تي. كيلير أفضل أخصائي أمراض القلب التداخلي في الهند هو الأكثر خبرة في جراحة القلب والصدر في الهند. يقوم بأكثر من 1700 إجراء تدخلي كل عام. نتائج الدكتور T. S. كلير لعلاج مرض الشريان التاجي الكلام عن أنفسهم. جزء من التزامه بتقديم أفضل رعاية للمرضى هو تزويد الأفراد بمعلومات عالية الجودة فيما يتعلق بالمرض والعلاج كما هو مطلوب لجعلهم يشعرون بالراحة مع خياراتهم وخياراتهم. الدكتور T. S. Kler منظم ضربات القلب طبيب من مستشفى فورتيس المرافقون في الهند الهند في موقع جراحة القلب في الهند سيستمر في تقديم أفضل رعاية المرضى ومعظم خيارات العلاج المبتكرة لمرضاه وأسرهم. وهو على الحافة الرائدة في علاج أمراض القلب والأوعية الدموية والقلب باستخدام أحدث الابتكارات والتقنيات في جراحة القلب ، بما في ذلك جراحة القلب الأقل بضعا مثل جراحة القلب بمساعدة الروبوت.


    يركز الدكتور تي. كيلير على الرعاية القلبية في الهند

    بقي الدكتور ت. س. كيلر أفضل أخصائي القلب التدخلي في دلهي في طليعة مجال جراحة القلب في الهند. بالإضافة إلى المقاربات الأكثر تقليدية في جراحة القلب ، حصل على شهادة مجلس الإدارة وحصل على العديد من الجوائز والتقديرات عن إنجازاته البارزة في الأبحاث والممارسات والتدريس المكرس لتوفير الرعاية الرحمة في بيئة مريحة. لقد قاد الدكتور تي. كيلير أعلى 10 اختصاصي في أمراض القلب في الهند الطريق في رعاية القلب لعقود من الزمن ، حيث أجرى العديد من إجراءات القلب الأولى في الهند بما في ذلك أول عملية زرع قلب وأول جراحة قلب مفتوح على رضيع. الدكتور تي. كيلير أفضل أخصائي في أمراض القلب في العالم هو جراحون على درجة عالية من المهارة يستخدمون الاستراتيجيات والتقنيات الجراحية المتقدمة - بما في ذلك الإجراءات الهجينة - لتحقيق النتائج المثلى ولجعل الجراحة آمنة قدر الإمكان.



    الدكتور تي. كيلير معترف به وطنيا في رعاية القلب

    يعتبر الدكتور تي. كيلير أفضل أخصائي في الفيزيولوجيا الكهربية في الهند خبيراً في أكثر أشكال جراحة القلب تطوراً ، حيث أكمل أكثر من 14000 عملية جراحية في الهند. وهو متخصص في العلاج المتقدم لإصلاح صمام القلب. الدكتور تي. كيلير أفضل أخصائي أمراض القلب التداخلي الهند يمارس عمليات جراحية في صمامات القلب المتدنية وذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي لضمان أفضل رعاية ورضا للمرضى. وهو معترف به في جميع أنحاء العالم كرائد في مجال التخصص العالي في مجال جراحة القلب ويقوم بأكثر من 800 عملية جراحية للقلب كل عام مع نتائج من بين الأفضل في البلاد. أثناء الجراحة ، تشتمل تقنية T. S. Kler الفردية على مجازة للقلب الرئوية وتقنيات الأعصاب المخصصة لكل حالة مريض واحتياجات المريض ، مما يساعد على ضمان تحقيق النتائج المثلى.


    لماذا الهند خدمة جراحة القلب

    تعتبر خدمة جراحة القلب في الهند منظمة مساعدة صحية تجيب على جميع الأسئلة التي قد يأويها المريض وعائلته في تقديم العلاجات الطبية الميسورة والمأمونة والجودة في الهند في جميع المدن الكبرى. تعتبر خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من المؤسسات المفضلة التي تقدم الخدمات الطبية في الهند. تقدم خدمة جراحة القلب بالهند الرعاية الشخصية للجميع ، لاحتياجاتهم ومتطلباتهم دون أي تكلفة إضافية بطريقة بسيطة وخالية من المتاعب. موفر خدمة جراحة القلب في الهند على دراية بالمشاكل في معرفة المكان المناسب أو المناسب للعلاج الطبي ولديه ترتيب مع أفضل المستشفيات في الهند. في الهند خدمة جراحة القلب ، ونحن ملتزمون رضا العملاء ، وفهم احتياجات العملاء وتقديم خدمات الرأي الثاني.

    نحن نفخر بمستوى رعاية المرضى لدينا ، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات أو حتى إذا كان لديك سؤال بسيط ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني drtskler@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال بنا على 91-9370586696 + وسنكون أكثر من سعداء بالمساعدة . زيارة الموقع الإلكتروني: 

    No comments:

    Post a Comment