• Breaking News

    Tuesday 6 March 2018

    كيفية اختيار أفضل جراح زرع القلب لجراحة زرع القلب في الهند

    نظرة عامة

    يمكن أن يسمى زرع القلب على أنه جراحة القلب المفتوحة التي تضررت بشدة وتحتاج إلى استبدال مع قلب صحي من أي المتبرع المتوفى مؤخرا. هذا هو واحد من العمليات الجراحية نموذجية كما الحصول على المتبرع المتوفى لشخص مع قلب خاطئة، ولكن في جوهر العملية الجراحية يحدث أن يدعي بسيطة أفضل جراح زرع القلب الهند الدكتور كر بالاكريشانان. كل ما عليك القيام به هو النظر في استبدال تلك الصحية التي تبرع بها أي شخص انخفض مع التالفة واحدة الحصول على أفضل من العمل المنجز؛ تبقى بقية للجسم للنظر فيه. حسنا، في الماضي القريب شرعت الهند على الخريطة العالمية باعتبارها واحدة من الأماكن الهامة في العالم باعتبارها وجهة الرعاية الصحية الهامة. وقد أعطت واحدة من أفضل خبراء القلب الذين يعملون مع المناصب العليا بما في ذلك رئيس الجراح القلب فورتيس وغيرها من مجموعات الرعاية الصحية في البلاد. أفضل شيء في جراحة زرع القلب هو أن المرضى العالميين الحصول على رعاية القلب عالية الجودة مع الكثير من التكلفة بأسعار معقولة على الأقل عندما يمكن للمرء أن يقارن مع الدول المتقدمة.

    ما هو زرع القلب؟

    وفقا للدكتور K R بالاكريشنان أفضل جراح زراعة القلب في الهند والذي يحدث ليكون رئيس جراحة القلب فورتيس، هذه الجراحة هي جراحة القلب المفتوح حيث يتم استبدال القلب التالف مع تلك الصحية. ويمكن أن يكون الخيار الأفضل لعلاج فشل القلب بسبب ظروف مثل مرض الشريان التاجي، ومشاكل في القلب الخلقية وقضايا عضلة القلب والصمام. لقد حقق زرع القلب بعض الخطوات الكبيرة خلال هذه السنوات. ووفقا للتقارير، فإن 85 في المئة من مرضى القلب يعيشون على الأقل مع سنة إضافية وأكثر من 70٪ سوف يعيشون لمدة خمس سنوات إضافية. ولكن المرضى ببساطة الاستمرار في مواجهة ساعات طويلة من الوقت للحصول على القلب المانحة. ووفقا للباحثين، ينظر إلى عدد من الناس تطوير المعدات من أجل تحسين على الراحة والصحة للمرضى الذين ينتظرون قلب المانحة، ومن الناحية المثالية قادرة على تطوير القلب الميكانيكية، والتي يمكن أن تصنف بشكل دائم قضايا النقص.لحجز موعد لحظة مع الدكتور K R بالاكريشنان أفضل جراح القلب في الهند إرسال الاستعلام الخاص بك إلى عنوان البريد الإلكتروني drbalakrishnan@indiacardiacsurgerysite.com 


    أفضل طبيب جراحة زرع القلب في الهند

    عندما يتعلق الأمر إلى أفضل جراح زرع القلب الهند، اسم واحد الذي يظهر في الجزء العلوي هو الدكتور K R بالاكريشنان الذي يحدث ليكون رئيس جراحة القلب فورتيس. وهو يحمل هذا المنصب المهم منذ السنوات القليلة الماضية، وكان معروفا بأن لديه أكثر من عقدين من الخبرة في تنفيذ مجموعة واسعة من الإجراءات القلبية وخاصة في زرع القلب وغيرها من الإجراءات المعقدة المتعلقة علاج القلب.

    كيفية اختيار أفضل مستشفى؟

    عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل مستشفى ليس هناك ندرة من الأماكن الجيدة في الهند. واحدة من هذه المجموعة هي فورتيس حيث لديك الدكتور K R بالاكريشنان الذي يحدث ليكون أفضل جراح زراعة القلب الهند وبصرف النظر عن عقد منصب رئيسي من كونه رئيس جراحة القلب فورتيس. واحدة من أفضل الطرق لاختيار أفضل مستشفى يأتي جنبا إلى جنب مع مساعدة من أي شركة السياحة الطبية في الهند الذي هو معروف أن يكون أفضل شبكة في البلاد.

    تكلفة واسترداد الوقت لزراعة القلب جراحة

    من حيث التكلفة، لا يمكن للفوز على جراحة زرع القلب في الهند. المستشفيات الهندية تتحمل تكلفة أكثر بأسعار معقولة للإجراء على الرغم من وجود أفضل جراح زرع القلب الهند مثل الدكتور K R بالاكريشنان الذي يحدث ليكون رئيس جراحة القلب فورتيس. الانتعاش على نحو سلس ويستغرق بضعة أسابيع لرؤية أداء ثابت للقلب.

    نتائج المريض لجراحة زرع القلب

    نتائج عملية زرع القلب عادة ما تكون ناعمة ولكن في حالات نادرة عندما يرفض الجسم لقبول القلب الذي تم تشغيله حديثا، فإنه يصبح مشكلة للمريض. ومع ذلك، إذا كنت تفكر في أفضل جراح زرع القلب الهند مثل الدكتور K R بالاكريشنان الذي يحدث ليكون رئيس جراحة القلب فورتيس، يمكن لأي شخص أن تأخذ بسهولة على أفضل الأشياء.لحجز موعد لحظة مع الدكتور K R بالاكريشنان أفضل جراح القلب في الهند إرسال الاستعلام الخاص بك إلى عنوان البريد الإلكتروني drbalakrishnan@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال على + 91-9370586696.

    No comments:

    Post a Comment