• Breaking News

    Wednesday 28 February 2018

    جراحة زراعة القلب بواسطة Dr.K R بالاكريشنان تحت رعاية من أنت تعرف أنك في أيدي آمنة

    نظرة عامة

    زرع القلب هو عملية جراحية تستخدم لعلاج الحالات الأكثر أهمية من أمراض القلب التاجية. هذا هو خيار العلاج للأشخاص الذين هم في نهاية مراحل فشل القلب. لم تنجح الأدوية، وتغيير نمط الحياة، وإجراءات أقل الغازية. يجب على الناس أن يفيوا بالمعايير الدقيقة التي يجب أخذها بعين الاعتبار المرشح لهذه الطريقة. تلقي قلب جديد يمكن أن تحسن نوعية حياتك، ولكن عليك أن تأخذ الرعاية الجيدة منه.

    إجراء جراحة زرع القلب في الهند
    جراحة زرع القلب تشمل إزالة الحد الأقصى من القلب المريضة ووضع واحد من شخص مات.

    الجراحة تشمل
    • شق رئيسي أسفل صدرك. يتم تقسيم عظمتك إلى النصف.
    • ترتبط الشرايين الرئيسية الخاصة بك إلى آلة الالتفافية القلب الرئة لضخ الدم والتهوية سوف تساعدك على التنفس.
    •  يتم إجراء معظم عمليات زرع القلب بطريقة تسمى العالج الجراحي المثلي، حيث تتم إزالة الحد األعلى من القلب التاجي الخاص بك مع ترك النصف الخلفي من الحجرات العلوية، التي تسمى األتريا، في مكانها. ثم يتم مخيط النصف الأمامي من القلب المانحة إلى النصف الخلفي من القلب القديم.
    •  ترتبط الشرايين الشريان الأورطي والشريان الرئوي المانحة إلى يدكم. يتم قطع الجهاز الالتفافي ويبدأ قلبك الجديد في عمل ضخ الدم.
    •  يتم إغلاق شقوقك.
    الدكتور K R بالاكريشنان رعاية قلبك في ابتكار طريقة في الهند

    الدكتور K R بالاكريشنان هو واحد من أفضل الجراحين القلب في الهند، مع معدلات البقاء على قيد الحياة التي تتجاوز تلك المعايير الدولية. وأجرى حوالي 25-30 زرع قلوب كل عام، وحتى الآن قام بتنفيذ أكثر من 1800 زرع. الدكتور K R بالاكريشنان رئيس جراح القلب في فورتيس هو كبير الجراحين الإحالة القلب في الهند. ويشارك في الأبحاث المتطورة والعديد من التجارب السريرية وهو مدير - أمراض القلب في مستشفى فورتيس تشيناي. الدكتور K R بالاكريشنان زرع جراح تشيناي فورتيس هدف المستشفى هو توفير الرعاية الجراحية القلب الشاملة والمبتكرة لتمكين المرضى للحفاظ على حياة نشطة. الدكتور K R بالاكريشنان أفضل جراح زرع القلب الهند تلعب دورا هاما ورائدا في تطوير جراحة القلب في الهند. لحجز موعد لحظة مع
      أفضل جراح زرع القلب ترسل تشيناي الاستعلام الخاص بك إلى عنوان البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني : drbalakrishnan@indiacardiacsurgerysite.com


    الدكتور K R بالاكريشنان يقدم التميز في الرعاية القلب في الهند

    القادة في تشخيص وعلاج أمراض القلب ذات الصلة، الدكتور K R بالاكريشنان زرع القلب جراح في مستشفى مالار فورتس يوفر الرعاية القلبية من المراحل المبكرة من الكشف والتشخيص والعلاج. مجهزة بأحدث التقنيات الطبية، ويمكن التعامل مع البالغين والأطفال وحتى الأطفال الذين يعانون من أمراض القلب. يركز الدكتور K R بالاكريشنان رئيس جراحة القلب فورتيس على تشخيص والكشف عن أمراض القلب ويقدم مجموعة كاملة من خيارات العلاج التي تشمل قسطرة والتجاوز. لقد أجريت 90٪ من الالتفافية القلب باستخدام الإجراء أقل الغازية أو خارج مضخة. قد أنجز الدكتور K R بالاكريشنان أكثر من 1000 عملية جراحية للقلب مع البقاء على قيد الحياة بشكل عام أكثر من 98٪. لديه خبرة في مجموعة واسعة من أمراض القلب. لدي العديد من الطرق لعلاجك أو ظروف قلبك. على دراية إدارة الاحتياجات الصحية للمرضى من جميع الأعمار، وقال انه سوف تساعدك على وضع عقلك في سهولة.مكالمة در. ك ر بالاكريسهنان at: +91-9370586696

    مزايا خدمة جراحة القلب الهند

    على الاتصال الهند خدمة جراحة القلب، سوف الفور إدخالها إلى مخصص مدير الرعاية المريض الخاص الذي سوف يجيب على جميع الأسئلة الخاصة بك وتساعدك على فهم الخيارات الخاصة بك مع شركائنا في دعم مثل بواب خلال كل خطوة من رحلتك، من جدولة التشاور لمعالجة . وسوف نساعد في التعامل مع جميع الخدمات اللوجستية من الرعاية الخاصة بك بما في ذلك جدولة، والفواتير، والتأمين. بهذه الطريقة عليك أن تركز على طريقك إلى صحة أفضل. ونحن نتطلع إلى أن تكون جزءا من نجاح جراحة القلب في الهند!


    ونحن نفخر على مستوى رعاية المرضى لدينا، لذلك إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات أو إذا كان لديك سؤال بسيط، يرجى مراسلتنا على drbalakrishnan@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال على + 91-9370586696 وسنكون أكثر من سعداء ل مساعدة. زيارة موقع: 

    No comments:

    Post a Comment