• Breaking News

    Wednesday 21 February 2018

    د. ز. ميهاروال المريض تقييم أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في الهند


    نظرة عامة

    الإجراء الجراحي للقلب والأوعية الدموية هو العلاج الجراحي في القلب أو الأوعية الكبيرة التي تحققت عن طريق الجراحين القلب. في معظم الأحيان، يتم ذلك لعلاج مضاعفات أمراض القلب، تصحيح أمراض القلب الخلقية أو علاج أمراض صمامات القلب. يقوم جراحي القلب والصدر بتشخيص وعلاج أمراض القلب والرئتين والصدر.

    الدكتور Z. S. ميهاروال في الهند الأكثر احتراما جراحة القلب في دلهي

    الدكتور ز. ميهاروال هو مدير ومنسق قسم جراحة القلب والأوعية الدموية والجراحة الصدرية. الدكتور ميهاروال، أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في الهند هو أيضا جزء من الفريق المؤسس للأطباء في فورتيس إسكورتس معهد القلب في نيودلهي. الدكتور Z. S. ميهاروال أداء أكثر من 4،000 جراحة القلب كل عام، جنبا إلى جنب مع العديد من الاستراتيجيات الجراحية المعقدة في الهند. الدكتور Z. S. ميهاروال هو على حافة الرائدة في علاج أمراض القلب والأوعية الدموية والقلب باستخدام أحدث الابتكارات والتقنيات في جراحة القلب، بما في ذلك جراحة القلب الحد الأدنى من التدخل مثل جراحة القلب بمساعدة الروبوت. الدكتور ز. ميهاروال هو أكبر، الأكثر خبرة في جراحة القلب والصدر في العالم. انه يهتم للمرضى من جميع الولايات 50 وحول العالم. الدكتور Z. S. ميهاروال تقدم تقريبا كل نوع من جراحة القلب مثل عملية الجراحية غير إلزامية أو الطوارئ لمرض صمام القلب، تمدد الأوعية الدموية الأبهر، ومرض الشريان التاجي، عدم انتظام ضربات القلب، وفشل القلب، متلازمة مارفان وظروف أخرى أقل شيوعا.لحجز موعد فوري مع  الدكتور ز. ميهاروال أفضل القلب والأوعية الدموية وجراح الصدر ديلهي  أفضل جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة الصدر في استفسارك إلى عنوان البريد الإلكتروني drzsmeherwal@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال على + 91-9370586696.

    الدكتور. S. ميهاروال يقدم الرعاية الشاملة لتحصل على المنزل صحي

    د. ز. ميهاروال ملتزمة التميز في رعاية المرضى والبحوث الأساسية والسريرية على المرض الذي يؤثر على المرضى وتدريب الجيل القادم من جراحي القلب. الدكتور Z. S. ميهاروال الهدف الأساسي هو توفير مرضاه مع أفضل خيارات العلاج المخصصة المتاحة في الرعاية الجراحية. مع الدكتور Z. S. ميهاروال، كنت في أيدي لأنه هو الأكثر تأهيلا، وقدرة وخبرة المهنيين في العالم. في الالتفافية وحدها، الدكتور ز. ميهاروال لديه مذهلة 99.7٪ نسبة النجاح - من أعلى المعدلات في العالم. الدكتور ز. ميهاروال ليس فقط خبراء في تقنيات جراحة القلب التقليدية، ولكن أيضا في طليعة التكنولوجيات الناشئة لعلاج مجموعة كاملة من الظروف القلبية الخلقية والتنكسية.



    الدكتور Z. S. ميهاروال الهند لا 1 جراح القلب والأوعية الدموية شفاء القلوب وإنقاذ الأرواح

    الدكتور Z. S. ميهاروال تقدم أكبر وأحدث رعاية القلب في الهند. من رعاية القلب الوقائية والرعاية الغازية التاجية للقلب إلى التقنيات الأكثر تعقيدا والإجراءات الجراحية، من رعاية الأطفال حديثي الولادة إلى المرضى الذين تزيد أعمارهم على تسعين، وقال انه يعتني الجميع. وقد أجرى بنجاح العديد من العمليات الجراحية للقلب المفتوح وغيرها من الإجراءات على 50،000 مريض. تكلفة جراحة القلب في الهند من قبل الدكتور ز.س. ميهاروال وربما يكون أدنى مستوى في العالم. وتظهر بعض المقارنات أن المرضى في الولايات المتحدة يمكن أن ينقذوا 90 في المائة من تكلفة العلاج من خلال إجراء جراحة القلب التي قام بها الدكتور ز. ميهاروال. تكلفة علاج القلب التي تقدمها الدكتور Z. S. ميهاروال هو أيضا أرخص بكثير مقارنة مع تايلاند وسنغافورة وغيرها التي تجذب أيضا السياح الطبيين في الهند.

    لماذا تختار الهند جراحة جراحة القلب

    استثنائية من الدرجة الأولى، وتكلفة معقولة وتفعيل العلاج هي عادة العناصر الرئيسية لاختيار العلاج في بلد أجنبي. الهند ركزت خدمة جراحة القلب خصيصا على هذه العناصر في اختيار مختلف المستشفيات والأطباء لتلبية احتياجاتك. لدينا المستشفيات الشريكة والمرافق السريرية هي من بين أكبر، والاعتماد على الحد الأقصى والمسموح بها دوليا.المستندات السريرية المتخصصة التي نعمل معها هي كل مجلس معتمدة من خلال المؤسسات السريرية ذات السمعة الطيبة ولها خبرة كبيرة علاج المرضى الدوليين. نضيف قيمة إلى العملاء، بدءا من تحديد الشركة من الدرجة الأولى والمناسبة، وخيار العلاج والنصائح الطبية أثناء العلاج والمتابعة. ونحن نقدم أيضا خدمات إضافية، من لحظة وصوله في الهند الحق حتى يغادر إلى بلدك. وتشمل هذه عروض الطب البديل، والسفر والتمتع العروض.

    لحجز موعد فوري مع الدكتور Z. S. ميهروال أفضل جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة الصدر في دلهي إرسال استفسارك إلى عنوان البريد الإلكتروني drzsmeherwal@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال على + 91-9370586696.

    No comments:

    Post a Comment