• Breaking News

    Wednesday 31 January 2018

    الدكتور ت. كلير أفضل أمراض القلب التداخلية في الهند يساعد على تحسين نوعية حياة المريض


    نظرة عامة


    يستخدم القلب التداخلي لتشخيص العديد من مشاكل القلب والأوعية الدموية. كما يساعد القلب التداخلي على تجنب الجراحة باستخدام علاجات مثل قسطرة وإصلاح صمام أو استبدال. وهذا ينطوي على علاج أمراض القلب دون استخدام مفتوحة. وتسمى الإجراءات الحد الأدنى الغازية، لأنها تنطوي على تخفيضات صغيرة للوصول إلى داخل الجسم وغالبا ما تستخدم القسطرة.

    الدكتور ت. كلير طبيب القلب التداخلية يهتم للمرضى الذين يعانون من العديد من مشاكل القلب المختلفة تحت سقف واحد

    كل عام، الدكتور ت. كلير أفضل طبيب القلب في العالم يرى الآلاف من المرضى الذين يعانون من كل نوع تقريبا من أمراض القلب. انه يعامل الناس من جميع الأعمار من جميع أنحاء العالم الذين لديهم خطيرة، وأحيانا تهدد الحياة، وأمراض القلب. فهو يوفر الرعاية للمشاكل شائعة مثل نوبة من ألم في الصدر، فضلا عن ظروف أكثر خطورة مثل النوبة القلبية والسكتة الدماغية البسيطة أو كما المنهكة آلام في الساق أثناء ممارسة الرياضة. جودة الرعاية والتميز من الدكتور ت. نتائج العلاج كلير معروفة ومعروفة في المجتمع الطبي. ويحال إليه نصف المرضى تقريبا من قبل أطباء في مرافق أخرى. في كثير من الحالات، والأطباء إحالة قادرة على القيام الإجراء أنفسهم، ولكن يشعر أنه يمكن أن يكون أكثر أمانا القيام به من قبل الدكتور ت. كلير إليكتروفيسيولوجيست في إسكورتس هوسبيتال ديلهي. وهو في طليعة الابتكار في الطب القلبي الوعائي. وكثيرا ما يؤدي التجارب السريرية لدراسة التقنيات والأجهزة الجديدة لاستعادة صحة القلب مع التدخلات القائمة على القسطرة.


    الدكتور ت. كلير الزعيم في أمراض القلب التداخلية

    الدكتور ت. كلير هو من بين أفضل 10 أطباء القلب التداخلية في الهند يبحث باستمرار عن طرق أفضل لحماية قلبك والأوعية الدموية. بالإضافة إلى رؤيتكم في كل زيارة، وأطبائنا تعتمد أحدث التقنيات وإجراء البحوث الرائدة. انه يدفع أكثر من ذلك، بروح الابتكار التي تمتد من المختبر لرعايتك في العيادة. الدكتور ت. كلير أفضل أمراض القلب التداخلية في دلهي هي من بين الأكثر خبرة في البلاد في استبدال صمام الأبهر عبر القسطرة، أو تافر. يعمل معكم لوضع خطة فردية تأخذ بعين الاعتبار أهدافك، ومخاوفك، وتحديات معينة. نهجه تبادل الأفكار وتقديم أحدث البيانات السريرية لاستراتيجية الرعاية الخاصة بك. الاتصال لا لتعيين أفضل طبيب القلب التداخلية في دلهي في + 91-9370586696.

    الدكتور ت. تقدم كلر الثقة حتى في إجراءات القلب المعقدة

    الدكتور ت. كلير القلب التداخلي يهتم للمرضى الذين يعانون من العديد من مشاكل القلب المختلفة، بما في ذلك أولئك الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية الأكثر تقدما. الدكتور ت. كلير أفضل طبيب القلب في العالم يقدم أوسع مجموعة من الحلول لأمراض القلب التدخلية اليوم لعلاج المرضى من جميع درجات التعقيد. من خلال بناء مجتمعات الخبرة داخل قاعدة العملاء هو تطوير وتطور التقنية معا، وربط الأطباء مع بعضهم البعض للتعلم والنمو، وتقديم سلسلة متصلة من الدعم الذي يتطور جنبا إلى جنب مع براعة المنتج. الدكتور ت. كلير أفضل الفيزيولوجيا الكهربية في الهند هي واحدة من أبرز أمراض القلب الإحالة التداخلية القلب في العالم للمرضى الذين يعانون من القلب والأوعية الدموية المعقدة، الأوعية الدموية، وأمراض القلب الهيكلي. وهو يقوم بأكثر من 11000 إجراء تشخيصي وتدخلي قلبية سنويا، ونتائجه ودرجات رضا المرضى لا يعلى عليه.

    الهند فوائد خدمة جراحة القلب

    العلاج الطبي في الهند يأخذ أشكال جديدة كل يوم والهند خدمة جراحة القلب دائما حتى الآن مع أحدث الخدمات والتكنولوجيا لجعل التشاور والتشخيص وزيارة أكثر راحة. كونها واحدة من كبار مقدمي الخدمات الطبية في الهند ونحن نقدم لكم مع أفضل المساعدة الطبية وخدمات الضيافة. الهند خدمة جراحة القلب هي أكبر مقدمي الاستشارات الطبية المهنية للأجانب في الهند. مع الأطباء المشهورين عالميا، والممارس العام والمستشفيات التابعة لها، لدينا الموارد لنقدم لكم أكبر علاج طبي بأسعار منخفضة، وتساعدك على انتعاش سريع الخاص بك. لقد تفاوضنا وخلق مختلف بأسعار معقولة ومنخفضة التكلفة حزم العلاج الطبي بالتعاون مع بعض من أفضل الأطباء والمستشفيات في الهند.

    استشر معنا عبر البريد في drtskler@indiacardiacsurgerysite.com.and خطة علاجك في وقت مبكر! الهند خدمة جراحة القلب هو تمكين التكنولوجيا وسجلات المريض الخاص بك وسوف تكون متاحة على الانترنت لسهولة الوصول إليها، كلما كنت في حاجة. لمواصلة المساعدة بعد العلاج، يمكنك الوصول إلينا دائما في العلاج: + 91-9370586696

    No comments:

    Post a Comment