• Breaking News

    Friday 29 September 2017

    تأشيرة طبية تمنح للفتاة الباكستانية البالغة من العمر 7 سنوات لإجراء جراحة القلب المفتوح من قبل سوشما سواراج

    وقد ردت وزيرة الشؤون الخارجية سوشما سواراج على نداء شعيب، والدة الطفلة الباكستانية البالغة من العمر 7 سنوات، التي كانت قد طلبت في وقت سابق تقديم المساعدة بعد ذلك من خلال تويتينغ: "نحن أيضا نصلي من أجل الانتعاش المبكر". وقد منح سواراج تأشيرة لطفل باكستاني آخر في حاجة من الرعاية الطبية العاجلة. وهذه المرة، قد حان لإنقاذ فتاة باكستانية عمرها 7 سنوات من كراتشي الذين كانوا بحاجة إلى تأشيرة طبية لإجراء جراحة القلب المفتوح في الهند.

    وقالت شعيب إن طلبها معلق منذ أغسطس / آب. كانت قد نشرت نسخة ممسوحة ضوئيا من التأشيرة على التعامل معها تويتر. وردا على أم الفتاة على تويتر، قال سوراج: "نعم نحن نسمح بالتأشيرة لجراحة قلبك المفتوح في ابنتك البالغة من العمر سبع سنوات في الهند. كما نصلي من أجل انتعاشها (سيك) ".


    وجاءت هذه الخطوة بعد نداء شعيب، قالت أم الفتاة ل "وزير الشؤون الخارجية" إن طلب التأشيرة لا يزال ينتظر حتى وإن كانت قد قدمت الأوراق في أغسطس / آب. منحت سوشما سواراج يوم الاربعاء تأشيرة سفر الى فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات من باكستان ستخضع لعملية قلب مفتوح هنا.
    وفى 18 يوليو، وجهت سوشما سواراج تعليمات للمفوض السامى الهندى فى اسلام اباد باصدار تأشيرة الى الجنسية الباكستانية لتلقى العلاج الطبى فى الهند.

    وفى وقت سابق من يونيو الماضى، ساعد الوزير طفلا باكستانيا يبلغ من العمر اربعة شهور روهان لاجراء عملية جراحية لعلاج مرض القلب. بعد الجراحة الناجحة، قال والد الطفل أن "قلب طفلي يدق اليوم عن السيدة سوشما سواراج. وأود أن أطلب منها أن تفتح أبوابا أمام هؤلاء الباكستانيين الذين ينتظرون تأشيرات وسطية. هذا هو طلبي المتواضع ". ومع ذلك، كتب والد روهان تغريدات الشهر الماضي بأن" روهان توفي الليلة الماضية. قاتل و غزا مع جراحة القلب الرئيسية ولكن تراجع و سقطت في قبر بسبب الجفاف قليلا. "

    لتعيين فوري جراحة القلب المفتوح في الهند: الاتصال الهند جراحة القلب الموقع.

    جراحة القلب المفتوح في الهند

    وقد جعلت العلوم الطبية تقنيات جراحة القلب في الهند أكثر أمانا من خلال تعزيز الفوائد والحد من المخاطر على مر السنين. على الرغم من أن هناك تقنيات جراحية أكثر تقدما لعلاج أمراض القلب المختلفة، والجراحين القلب المرتبطة الهند موقع جراحة القلب أداء العمليات من خلال طريقة القلب المفتوح.

    لماذا تختار الهند جراحة القلب الموقع للحصول على جراحة القلب المفتوح في الهند؟
    الهند جراحة القلب الموقع هو شريك السفر الطبي مساعدة المرضى الدوليين للحصول على جراحة القلب المفتوح في الهند في أفضل المستشفيات. شبكتنا من الجراحين ذوي المهارات العالية والمؤهلين للقلب يؤدي جراحة القلب المفتوح في الهند بأسعار أكثر بأسعار معقولة.

    وتشمل خدماتنا

    • المساعدة في الحصول على تأشيرة طبية إلى الهند
    • الرد على استفسارك في غضون 24 ساعة
    • حزم العلاج بأسعار معقولة لجراحة القلب المفتوح في الهند
    • السفر، والبقاء، وترتيبات الطعام خلال رحلتك الطبية إلى الهند
    • يمكنك اختيار الطبيب المفضل لديك، والمستشفيات وخطط العلاج وفقا لميزانيتك
    • جمعية مع جسي و نابه المستشفيات المعتمدة تقدم الخدمات الطبية على مستوى عالمي والعلاجات للمرضى من الخارج
    • لا قوائم الانتظار طويلة
    • المساعدة عبر الإنترنت للمرضى الدوليين
    • خدمات ممتازة وعالية الجودة والرعاية للمرضى الأجانب من الخبراء والجراحين وموظفي الدعم في المستشفى
    • اختيار وإسقاط الخدمات من المطار

    لحجز موعد فوري لجراحة القلب المفتوح في الهند، اتصل الهند موقع جراحة القلب عن طريق إرسال الاستعلام الخاص بك إلى enquiry@indiacardiacsurgerysite.com. يمكنك أيضا الاتصال بنا على رقم خط المساعدة الدولي + 91-9370586696 للحصول على استجابة المسار السريع.

    No comments:

    Post a Comment