• Breaking News

    Saturday 16 September 2017

    حجز موعد فوري مع الدكتور كريشنا سوبراموني إير لمشاكل الأطفال في فورتيس مستشفى دلهي

    ما هو جراح قلب الأطفال؟

    في حالة أن طفلك يحتاج لعملية جراحية لإصلاح قضية القلب، وجراحة القلب للأطفال (القلب والأوعية الدموية) لديه المعلومات والخبرة لعلاج طفلك. الجراحين القلب للأطفال تقدم الرعاية الخاصة اللازمة لإصلاح كل من الخلقية (القائمة عند الولادة) ومشاكل القلب المكتسبة في الأطفال. يعالج أخصائيو القلب في طب الأطفال عيوب القلب الفطرية المعقدة لدى الرضع والأطفال والمراهقين، وكذلك البالغين. عيوب القلب الخلقية مختلفة جدا عن أنواع أمراض القلب الشائعة بين البالغين. إصلاح القلوب في الهيئات الصغيرة يمثل تحديا إضافيا.

    Dr. كريشنا سوبراموني إير أفضل جراحة القلب للأطفال دلهي، الهند

    الدكتور كريشنا إير هو واحد من كبار جراح قلب الأطفال في الهند، ينظر إلى خبرته السريرية ومشاركة لا حدود لها مع الرعاية القلب للأطفال في الهند والدول النامية الأخرى، بدأ الدكتور إير أول برنامج مخصص لرعاية القلب للأطفال في شمال الهند. الدكتور كريشنا إير، ينظر لمهنته السريرية واتساع نطاق واسع مع الرعاية القلب والأوعية الدموية للأطفال في الهند والدول النامية الأخرى، هي واحدة من كبار الجراحين القلب في الهند. حتى الآن، عملت الدكتور إير على أكثر من 14،000 طفل، أطفال والبالغين الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية.

    لماذا تختار الدكتور كريشنا سوبراموني إير جراحة القلب للأطفال في دلهي، الهند

    وهو رجل معروف جيدا في مجال تنفيذ مجموعة واسعة من كل من تصحيحات مرحلة واحدة ومتعددة من أمراض القلب الخلقية المعقدة. وقد نفذت العمل الأصلي على إجراء مرحلتين الشرياني التبديل السريع جنبا إلى جنب مع تنفيذ أول مفتاح الشرياني السريع بنجاح في الهند. مصالحه الحالية هي اتقان جراحة القلب حديثي الولادة المعقدة. الدكتور كريشنا سوبراموني إير في فورتيس إسكورتس مستشفى دلهي لديها مصلحة خاصة لإنقاذ مقدمين في وقت متأخر من أمراض القلب الخلقية، جراحة القلب في الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية والأطفال، اتقان جراحة القلب حديثي الولادة المعقدة وتطوير الرعاية القلبية فعالة من حيث التكلفة للأطفال.


    مستشفى فورتيس إسكورت دلهي هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخدمات الطبية والرعاية الصحية العملاقة في الهند هي معروفة لبنيتها التحتية من الدرجة العالية والعلاجات الطبية. الدكتور كريشنا سوبراموني جراح إير في فورتيس إسكورتس مستشفى دلهي هو الأفضل في تقديم جميع أنواع جراحة القلب للأطفال لجميع أنواع الظروف والقضايا المتعلقة بنظام القلب والأوعية الدموية التي يواجهها الأطفال. يقع فورتيس إسكورتس هيرت إنستيتيوت في نيودلهي على بعد 18 كم من مطار إنديرا غاندي الدولي. هناك عدد من الفنادق والمطاعم الواقعة بالقرب من المستشفى. أقرب محطة نقل عامة إلى المستشفى هي محطة حافلات سوخ ديف فيهار، على بعد 170 مترا من المستشفى. نيودلهي هي عاصمة الهند، وتقدم الكثير من المعالم الثقافية للزيارة.

    ما أنواع العلاجات هل الدكتور كريشنا سوبراموني جراح إير في فورتيس إسكورتس مستشفى دلهي توفير؟


    • تصحيح الظروف مثل الثقوب بين غرف القلب، ومشاكل صمام، والأوعية الدموية غير طبيعية
    • إصلاح إصابة في القلب
    • تصحيح عيوب القلب الخلقية المكتسبة الأخرى
    • زرع القلب والرئة والقلب / الرئة


    ما هي الهند خدمات جراحة القلب يقدم لك لاستبدال الركبة في الهند؟

    يمكن للمرضى الاتصال بسعادة مع الهند خدمات جراحة القلب للحصول على آراء الخبراء الطبية حول العلاجات من أفضل الجراحين القلب في الهند. الهند جراحة القلب خدمات الاستشاريين إصلاح "بعد وبعد الجراحة" اجتماعات مع المتخصصين، جدولة المواعيد مع الجراح وأيضا جدولة السفر في الوقت المناسب. الهند ترتبط خدمات جراحة القلب مع العديد من المستشفيات / العيادات موثوق بها في الهند مثل الذين يقدمون جراحة القلب بأسعار معقولة في الهند. هذه المستشفيات معتمدة دوليا وتقدم مرافق طبية عالمية المستوى ورعاية شخصية خاصة. الأطباء والجراحين ذوي الصلة مؤهلون تأهيلا عاليا ومهارة في جراحة القلب.

    إذا كنت تبحث عن أي المعلومات الطبية / الصحية ذات الصلة، معرف البريد الإلكتروني للدكتور كريشنا سوبراموني إير، طبيب القلب للأطفال
    رقم للتعيين مع الدكتور كريشنا سوبراموني إير: + 91-9370586696

    No comments:

    Post a Comment